مواجهات مع الاحتلال عقب فعاليات تضامنية مع الأسرى (صور)


جراسا -

اندلعت مواجهات بين مئات الفلسطينيين وقوات الاحتلال في عدة مناطق تماس مع الاحتلال في محافظات الضفة.

واطلقت قوات الاحتلال عشرات قنابل الغاز في مواجهات انطلقت بعد صلاة الجمعة تضامنا مع الاسرى في خيم الاعتصام في مدن وقرى ومخيمات الضفة.

وافادت وسائل اعلام فلسطينية ان مواجهات انطلقت على مدخل بيت لحم الشمالي، وقرب معتقل عوفر غرب رام الله، وعلى مدخل قرية بيتا جنوب نابلس، وقرب حاجز قلنديا شمالي القدس ومخيم العروب شمال الخليل، وغيرها من المحافظات.

وقد اصيب العشرات بالاختناق بالغاز في المواجهات المستمرة التي انطلقت بعد الصلاة.

فيما اندلعت مواجهات بين مئات المواطنيين وقوات الاحتلال، على مفرق بيتا جنوب نابلس.

وقال صحيفة معا الفلسطينية، إن المواجهات اندلعت عقب صلاة الجمعة التي شارك بها مئات المواطنين دعما لإضراب الأسرى في سجون الاحتلال، والتي دعت إليها حركة فتح.

وأطلقت قوات الاحتلال العشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي باتجاه المواطنين فور انتهاء الصلاة، فيما رشق الشبان جنود الاحتلال بالحجارة،وأصيب أكثر من 10 مواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، فيما أصيب شاب برصاص مطاطي بالقدم، ووصفت جميع الإصابات ما بين متوسطة وطفيفية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات