إقبال على روبوت يصنع المعكرونة بجامعة صينية (فيديو)


جراسا -

اثار روبوت يصنع المعكرونة ويرتدي زيا أبيض وقبعة الطاهي التقليدية اهتمام مئات الطلاب في مقصف جامعي بمقاطعة قوانغدونغ الصينية.

وظهر الروبوت الطاهي للمعكرونة في جامعة جنوب الصين الزراعية وهو يستخدم تقنية التقطيع السريع لتحضير شرائح المعكرونة، المعروفة باسم “داو شياو ميان” باللغة الصينية، وتعتبر الأكلة الشعبية التقليدية في الصين، حسبما ذكرت بوابة الأخبار “ذا بيبر” الناطقة باللغة الصينية.

وشرائح المعكرونة الصينية عبارة عن كتلة كبيرة من عجين المعكرونة التي تقطع باستخدام الساطور ليوضع بعد ذلك مباشرة في وعاء للماء المغلي.

وذكرت صحيفة الشعب الصينية أن الروبوت الطاهي مسلح بسكينتين حادتين، ويمكنه قطع 340 شريحة في الدقيقة الواحدة.

وقال مدير المقصف الذي يدعى دونغ، إن تكلفة هذا الجهاز حوالي 5 آلاف يوان صيني، وتمكن خلال اليوم الأول من بدء العمل من إعداد 400 وعاء من المعكرونة.

وأضاف انه ومنذ شراء هذا الروبوت الطاهي، زاد تدفق الطلاب الي المقصف الجامعي يشكل كبير بدلا من تناول الطعام في أماكن أخرى.

وقال طالب يدعى “تشن”: “لقد انتظرت بالفعل أكثر من 30 دقيقة لكي أحصل على وجبة المعكرونة في حين أنى في سابق الأمر لم أكن لأفكر في تناول الطعام من المقصف الجامعي، لكنه حقاً لذيذ”.

وقال طالب آخر يدعى تشانغ من مقاطعة شانشى، وكان يصطف منذ 11 صباحا ليتمكن من الحصول على وجبة المعكرونة التي حظت بشعبية كبيرة بين طلاب الجامعة: “لم يكن مجرد وعاء من المعكرونة، فلم أذق طيلة حياتي مثل هذا الطعم الشهي”.

ولم تقتصر شعبية الروبوت الطاهي للمعكرونة على نطاق الطلاب بالجامعة فقط، بل أنه أثار ضجة كبيرة أيضاً بين مستخدمي الإنترنت، معربين عن رغبتهم في تجربة المعكرونة من يد هذا الروبوت الماهر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات