ايلاندي يطهو وجبة بأشعة الشمس داخل سيارته (صور)


جراسا -

مواطن تايلاندي بطهي إفطاره المكون من البيض واللحم داخل سيارته مستغلاً أشعة الشمس، في محاولة لإثبات أن العاصمة التايلاندية بانكوك “حارة للغاية”.

ووضع التيلاندي طبقا مكونا من شريحة لحم وبيض وبعض الخضراوات وقطعتين من الخبز في الجزء الخلفي بالسيارة في وقت الظهيرة، حيث تم طهو الطعام خلال 3 ساعات ونصف الساعة، خلال الظهيرة.
وبالرغم من أن حرارة الجو، أثناء القيام بتلك التجربة، تراوحت بين 38 و40 درجة مئوية، إلا أن الحرارة داخل السيارة قفزت إلى 57 درجة مئوية، مما جعل طهي الطعام داخل السيارة أمرا ممكناً.

وبعد انتهاء عملية الطهي، قام التايلاندي بنشر صور للطبق، الذي أظهر أن اللحم تم طهيه بشكل جيد وأن البيض قد تم طهيه بشكل كامل، بالإضافة الى أن الخبر قد تحمّص بعض الشيئ.
وعن السبب الذي دفعه للقيام بذلك، قال إنه يريد أن يسلط الضوء على ضرورة عدم ترك أي أطفال أو حيوانات أليفة داخل السيارات المغلقة، خصوصا في موسم الصيف والأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات