حقيقة ما جرى في مدارس المهاجرين


جراسا -

نضال سلامة - توضيحا لما تم نشره سابقا حول تواجد رجال الأمن في مدرسة المهاجرين المحاذية لمركز أمن المهاجرين ، والتي زعم أولياء الأمور أن دوريات الأمن اقتحمت المدرسة وقامت بالتحقيق مع طلبة الصفوف الأولى بغية التعرف على  سائقي الحافلات التي تقوم بنقلهم ، تابعت "جراسا" حيثيات الموضوع مع مديرية الأمن العام ووزارة التربية والتعليم .

وأكد مصدر أمني لـ"جراسا" أنه في اطار الحملات التوعوية لمديرية الأمن العام حول مخاطر نقل الطلبة بتلك الحافلات ، قامت بالتنسيق مع الوزارة وادارة المدرسة وعدد من سائقي تلك الحافلات بعمل تمرين توعوي ، لغايات التوعية فقط.

وبيّن المصدر أن هذا التمرين هو ضمن سلسلة رسائل اعلامية تهدف مديرية الأمن العام بالتنسيق مع وزارة التربية الى توعية الأهالي وتحذيرهم من التعامل مع تلك الحافلات حفاظا على سلامة أبنائهم.

 



تعليقات القراء

لا حول ولا قوة الا بالله
كان بالمرة استعانوا بالدرك ... هذا اختراق لا يغتفر وين الباشا الفقيه عن اللي بيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
27-04-2017 09:55 AM
mo0021
بدلا من اسلوب الفزعة اوجدوا حلا لهؤلاء الاطفال اماكنهم بعيدة عن المدارس و شوارع مزدحمة
قرار جريء و لجنة جادة تدرس الموضوع و تشرعن عمل الباصات ونتخلص من المطاردات و من التحميل الزائد والاخطار على الاطفال
رد بواسطة بس بلاش يا رمان
يعني انتا هيك فزعت للاطفال .. الولاد ارتعبو عارف شو يعني طفل يرتعب من رجال الامن ؟؟؟؟ يعني يفوتوا ع المدرسة ويجيبو الولاد ويسألوهم عن الباصات بتحقيق امني احسن؟؟ الاطفال بيرتعبوا من الغرباء فكيف لما يكونوا رجال امن
27-04-2017 10:01 AM
سلطي مغترب وافتخر بالامن
لاطفال بيرتعبوا من الغرباء فكيف لما يكونوا رجال امن????
ما عجبتني هاي منك ، لو ولادك مربيهم يحبوا رجال الامن كان ما برتعبوا انا ولادي بينبسطوا بس يشوفوا ردال امن وجيش لازم يتعلموا الاولاد يفتخروا من رجال الامن والجيش مش يرتعبوا .؟؟؟؟
27-04-2017 10:30 AM
غمزه
ما بصدق هالشي الشرطه مش غيلان
27-04-2017 11:34 AM
محمد الو العينين
يجب التعاقد مابين وزارة التربية وشركة نقل خاصه توفر وسائل النقل للطلاب بشكل مقنن وفق احكام مدروسه .
27-04-2017 12:23 PM
رجال الامن العام نعم الرجال
رجال الامن في الاردن حريصين على امن الكبير قبل الصغير ومن غير ما اشوف متاكده انهم راعو نفسيات الصغار وكانو لطيفين معهم جدا.. لكن عندي اعتراض على الفكره نفسها اذا بدكم الناس تستغنى عن الباصات الصغيره وفروا بديل او الافضل يصير الهم تصريح وقوانين معينه لانه في كتير ناس بتلجا للباصات الصغيره بدل باصاا المدارس حتى الخاصه لارتفاع سعر المواصلات.
27-04-2017 01:19 PM
هههههه
طلاب الصف الرابع انصح بتحويلهم لغوانتنموا ... فهم خطيرون جدا ويهددون الامن القومي الداخلي اكثر من الاشخاص الذين يضيقون على الناس رزقهم
27-04-2017 01:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات