تخصيص نصف مليون للغارمين من صندوق الزكاة


جراسا -

ناقش مجلس إدارة صندوق الزكاة خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، برئاسة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور وائل عربيات، مؤشرات سير العمل الرئيسة في الصندوق. ووافق المجلس، بحضور أمين عام الوزارة محمود الحديد، ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات، على محضر الاجتماع السابق، كما وافق، في سابقة هي الاولى من نوعها في صندوق الزكاة، على تخصيص مبلغ 500 الف دينار، “سهم الغارمين” بهدف تفريج كرب الاسر المتعففة والغارمين وحل مشكلتهم، ولا سيما إذا ما كان الغارم مسجونا، بناء على تعليمات واسس تعتمد لهذه الغاية.

كما خصص مبلغ 250 الف دينار علاجا للمرضى الفقراء عن طريق مستشفى المقاصد التابع لصندوق الزكاة، وكذلك مليون دينار للمشاريع التأهيلية والانتاجية للأسر الفقيرة.

واشار مدير عام صندوق الزكاة الى ان هذا الإجراء يهدف الى تحقيق التنمية الاستراتيجية المستدامة لتمكين الفئات الاشد فقرا من العيش بكرامة وضمان مستقبل أفضل لهم، مثمنا دعم وزير الاوقاف لعمل الصندوق ومشاريعه الموسمية والدائمة على مدار العام.



تعليقات القراء

اتقوا الله وانتبهوا للاموال
للغارمين ام للنصابين والفاسدين والواسطات ؟
26-04-2017 07:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات