حفل افتتاح الدورة الرياضية السادسة ( دورة فرسان التغير )


جراسا -

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى عميد كلية الزراعة التكنولوجية الدكتور ياسين الزعبي حفل افتتاح الدورة الرياضية السادسة ( دورة فرسان التغير ) والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في جامعة البلقاء التطبيقية بحضور الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات واعضاء الهيئة الادارية والفنية في الاتحاد وذلك على الصالة الرياضية في مركز الجامعة في السلط.

وبدء الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم ودخول الفرق المشاركة في الدورة وعددها 25 كلية من كليات الجامعة والكليات الخاصة  .

والقى الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد وعميد شؤون الطلبة كلمةً  رحب فيها بالحضور الكريم اجمل ترحيب مبيناً ان هذه الدورة تاتي انسجاما مع توجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني  ابن الحسين حفظه الله ورعاه بالاهتمام بعنصر الشباب وتنمية قدراتهم البدنية والعقلية والاجتماعية ومشاركة في جميع المجالات التي من شانها خلق جيل واعي متميز  .
وأضاف د. العضايلة أن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة دأب على إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات الشبابية وتفعيل الشباب الجامعي من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية .

وأكد د. العضايلة أن دورة "فرسان التغيير " السادسة تاتي بمثابة مؤتمر ثقافي اجتماعي رياضي يتفاعل به طلبة جامعتنا الحبيبة من مختلف كلياتها المنتشرة على خارطة الوطن حيث يشارك بها "950" طالب وطالبة يتنافسون على نيل لقب خمسة العاب هي خماسي كرة  القدم وكرة الطائرة وكرة الطاولة والريشة اضافة الى الشطرنج للطلاب والطالبات .

واختتم د. العضايلة كلمته بتوجيه الشكر لرئيس الجامعة على دعمه اللامحدود للانشطة اللامنهجية ولكل من ساهم في انجاح هذا النشاط.
واقسم الطلاب المشاركون قسم البطولة ثم اعلن راعي الدورة افتتاحها وقدم طلاب كلية الهندسة التكنولوجية فقرة الجمباز القتالي  واختتم الحفل بالفقرات الفنية التي قدمتها فرقة( مركز شابات السط ) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات