الشوبكي: التوترات الامريكية الكورية أربكت سوق النفط


جراسا -

خاص - قال ممثل القطاع الخاص في لجنة تسعير المشتقات النفطية، المهندس عامر الشوبكي، ان الحكومة تتجه الى تثبيت اسعار المشتقات النفطية لشهر ايار المقبل.

وبين الشوبكي في تصريح لـ"جراسا" الثلاثاء، ان التوقعات بتثبيت اسعار المشتقات النفطية، جاءت بعد ارتفاع اسعار النفط عالمياً بنسبة بسيطة، الامر الذي لا يؤثر على المحروقات محالياً.

واضاف الشوبكي أن التوترات القائمة بين الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الشمالية، بالإضافة إلى الضربة الامريكية  للأراضي السورية، أربكت سوق النفط صعودا وهبوطا، منذ منتصف الشهر الحالي.



تعليقات القراء

ابو العبد.
طيب يعني

هاي مقدمة وتمهيد لرفع الاسعار

الله يكون بعون المواطن الكريم
25-04-2017 08:00 PM
ع بالي
مهندس تلفزيون وراديو احا ما عرفتك وانت تتهندس يا مهسهس
26-04-2017 12:13 AM
خبير راديو وتلفزيون
طب ليش بعملوا هيك فينا
26-04-2017 06:51 AM
م ع
الله ع الظالم اللي بسرق حقوق البنات
26-04-2017 09:50 AM
أبو علي
والله جراسا صايرين يتخوثوا علينا . بياع كاز وبنزين شو بعرف بالتوتر السياسية هذا بس حده تسالوا عن تنكة البنزين كم لتر أكثر من هيك والله حرام
26-04-2017 09:55 AM
محمد احمد الخشمان
يا ساتر خوفتنا البنزين يباع في الاردن ظعف امريكيا بعدين كله من من دول الخليج منح وبتبيعه الحكومه مظاعفالحكومه على هامان يا فرعون
26-04-2017 12:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات