الإفراج عن مديرة حضانة "المرجان" بكفالة


جراسا -

قرر قاضي محكمة الاستئناف بقصر العدل الإفراج بكفالة عن مديرة حضانة "المرجان " والتي تم توقيفها على خلفية تركها طفلة تبكي أمام باب الحضانة دون اهتمام ، وانتشر فيديو بذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلا شعبيا واسعا .

وأكد والد الطفلة لـ"جراسا" أن القاضي قرر الافراج عنها بكفالة ، مشيرا الى أن القاضي استند الى صلاحياته المنصوص عليها بالقانون و التي تخوله الافراج عن المتهم بكفالة في مثل تلك القضايا.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية أصدرت قرارا باغلاق الحضانة لمدة 3 شهور حتى تقوم بتصويب كافة أوضاعها.



تعليقات القراء

ابو زياد
عادي.فجرائم القتل والاغتصاب وهتك العرض وحوادث السيارات القاتله بتنحل بفنجان قهوه وبوسه شوارب.يعني بدها توقف على اهمال طفل بحضانه.يحيا العدل.
25-04-2017 03:01 PM
ينال
هاد يلي كان متوقع بعد 3 شهور رح ترجع تفتح الحضانه ونفس الاهل رح يرجعو اطفالهم حسبي الله ونعم الوكيل والله مابنصير متل الغرب لو بعد مليون سنه ضوئيه
رد بواسطة يا زلمي فهمني
شو دخل الحضانة لازم يحبسوا الالهل لانهم ودوهم على هالحضصانة
25-04-2017 03:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات