معتصمون "يطردون" رئيس جامعة ال البيت ونوابه إلى خارج مكاتبهم


جراسا -

خاص - اقتحم العشرات من موظفي جامعة آل البيت مبنى رئاسة الجامعة، وأجبروا رئيس الجامعة د. ضياء الدين عرفة على مغادرة مكتبه، وفق شهود عيان لـ "جراسا".

وأضاف شهود العيان، بأن الموظفين المشار اليهم كانوا اعتصموا يوم امس أمام مبنى رئاسة الجامعة احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم الوظيفية من احتساب سنوات الخبرة ومكافأة نهاية الخدمة من تاريخ الاشتراك بالضمان الاجتماعي.

وجاء اقتحام المعتصمين والذين دفعوا ايضا بنواب الرئيس على مغادرة مكاتبهم، نتيحة لعدم استجابة الرئاسة لمطالبهم التي وصفوها بالقانونية وتحميها مظلة الدستور الاردني.

وكانت رئاسة الجامعة قد وعدت منذ توليها في وقت سابق بحل تلك القضية ولم يتخذ أي إجراء رسمي حتى اليوم.

 



تعليقات القراء

...واستقواء
جميع الاردنيين يتسائلون عن دور مجلس الوزراء ومجلس الاعيان والنواب ويطالبون الادعاء العام بتحويل قضية الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت الجامعة التي تحمل اسم اكرم الخلائق على وجه البشرية على ... الذين يعرفون اكثر من غيرهم انهم عينوا بالواسطات ....
27-04-2017 04:15 PM
سحقاً لهم
.... لا يحترموا علم ولا علماء، كيف .... أن يحترم العالم
عقد النقص ستلاحقهم الى قبورهم حسبي الله ونعم الوكيل ... ، نطالب بالكشف عن ممتلكات هؤلاء....
27-04-2017 04:54 PM
الى هؤلاء البلطجيه ومن يقف خلفهم
اطردو هؤلاء الموظفين لان ادارة الجامعة على يقين انهم بلطجية علشان هيك ما حولكو ولا تستحقون الامتيازات التي تطالبون بها عنوة
كل اكاديميي الاردن تطالب بفصلكم وعدم السماح لكم العمل في اي مؤسسة الكاديمية الاردن مش للبلطجي
27-04-2017 05:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات