رزان مغربي: “تصرفت بما يرضي تربيتي” وإليسا ترد


جراسا -

في الوقت الذي أثبتت فيه النجمة اللبنانية إليسا على ذكائها الشديد، وحرفيتها في آخذ حقها حتى ولو بعد حين، أثبتت الإعلامية اللبنانية رزان مغربي عن مدى مهنيتها العالية، مساء أمس، حينما وجهت لها إليسا عتاباً مباشراً على مسرح حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، بدورته الأولى.

كانت إليسا قد قالت لرزان على المسرح: “منذ سنوات عندما تسلمت جائزة الميوزك أوارد لأول مرة، شككتِ بي، واتهمتني بأني قمت بشرائها، ورغم هذا وأنا أشاهدك اليوم أشعر إني أحبك، وأتمنى أن تكوني قد تأكدتِ الآن إنني استحق كل الجوائز”، واكتفت رزان بالتعليق بجملة واحدة فقط قائلة: “أحبك إليسا”.

في إتصال لنا مع رزان أكدت أنها لم تسمع جملة إليسا جيداً خلال تواجدها على المسرح، وأنها رفضت التعليق حفاظاً منها على الشكل العام للحفل الذي تولت تقديمه بالكامل، فقالت: “تصرفت بالطريقة التي ترضي تربيتي وتعليمي، نحن أكبر من هذا”.


إليسا ورزان مغربي
كما أكدت رزان على أنها لم تشكك يوماً بجائزة إليسا فقالت:

“كيف أشكك بالجائزة وأنا من قدمتها لعمرو دياب، ونانسي عجرم، ولطيفة، وسميرة سعيد والشاب مامي؟”.

تابعت رزان وهي تؤكد على حبها واحترامها لإليسا وعدم غضبها نهائياً من كلامها: “ما فعلته إليسا أحدث ضجة حول المهرجان وجاء في مصلحتنا، برافو.. “برافو بحبها وبحب عفويتها وما شاء الله ذاكرتها قوية يعني الموضوع من 13 أو 14 سنة”.

وباتصال مع إليسا لتبين لنا أسباب هجومها اللطيف بل الودود على رزان على المسرح واتهامها بأنها قللت من قيمتها وادعت أنها أي إليسا اشترت الجائزة من الميوزك أوارد قالت: “لا أريد التعليق.. لكنكِ تعلمين إنني لا أفتري على أحد”.

رزان أثبتت للجميع مدى مهنيتها العالية، واحترامها للحدث الذي تشارك به ولم تأخذ جملة إليسا “على صدرها”، رغم أن غيرها ممن هم أقل كفاءة منها، لو كانوا في نفس موقفها لكان الأمر تحول إلى “خناقة على الهواء”!

وهكذا فعلت إليسا التي أرادتها كلمة مصحوبة بكثير من المحبة لكنها أرادت استرداد حقها وهذا ما نعرفه ويعجبنا في شخصيتها.

لن نكتب أكثر عما مضى وعايشناه في العلاقة بين النجمتين كي لا نشعل نيران الزعل بينهما من جديد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات