اصابة العشرات بعاصفة رملية اجتاحت مخيم الركبان


جراسا -

أصيب عشرات الأشخاص بينهم أطفال بحالات اختناق، نتيجة عاصفة رملية ضربت مخيم الركبان على الحدود السورية الأردنية، على مدار ثلاث أيام متواصلة.

وقال أحد الممرضين في مستوصف "جسور الأمل"، الاثنين، أن عاصفة رملية، ورياح شديدة ضربت المخيم، ما أسفر عن أصابه أكثر من ثلاثين مدنياً معظمهم من الأطفال بحالات اختناق، قدموا لهم جلسات الرذاذ، والإسعافات الأولية ، وفقا لوكالة سمارت.

وأضاف أن أغلب المصابين هم من أصحاب الأمراض التنفسية، مشيراً إلى أن المستوصف استمر في تقديم خدماته على مدار الثلاثة أيام، بالرغم من نقص المواد الطبية، والإمكانيات.واقتلعت العاصفة الرملية العشرات من خيم النازحين، وأصيب أكثر من 15 مدنياً أغلبهم من الأطفال وكبار السن بحالات اختناق، أسعفوا إلى النقاط الطبية المنتشرة بالمخيم.

يذكر ان مخيم الرقبان الصحراوي على الحدود السورية الأردنية، أكثر من 60 ألف نازح سوري ، ويوصف الوضع الانساني فيه بالصعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات