ورشة عمل من قبل بعثة البنك الدولي بالتعاون مع "كابسوس المكسيكيه"


جراسا -

عقد في بلدية الزرقاء اليوم الاثنين ورشة عمل فنيه حول سيناريوهات النمو الحضري في مدينة الزرقاء من قبل بعثة البنك الدولي بالتعاون مع شركة كابسوس المكسيكيه بحضور ممثلي الدوائر الحكومية في الزرقاء ومدراء الدوائر في بلديتي الزرقاء والرصيفه .

وثمن رئيس لجنة بلدية الزرقاء عبد الله القيسي دور البنك الدولي والجهات المانحه في رفع المستوى البيئي والاقتصادي في مدينة الزرقاء من خلال تنفيذ بعض المشاريع منها انشاء حدائق وصيانة شوارع وخطوط تصريف مياه امطار واعادة تطوير مجمع الباصات ومباشرة العمل باعمال بعض من المشاريع مثل مواقف السيارات والمنتوجات المنزليه والطاقة الشمسيه وخدمات الطوارئ والتكيف الاجتماعي بالاضافة لتقديم اليات للنظافة .

وطالب القيسي بدعم المدينه بعدة مشاريع هامه منها اعادة هيكلة المحطة التحويليه واقامة مسلخ نموذجي للذبائح وسوق خضار ومشروع للطاقه واقامة منطقة حرفيه لنقل جميع المهن المؤثرة على البيئة من قلب المدينه.

وبين اعضاء الوفد الممثل للبنك الدولي عن اهتمام البنك الدولي والجهات الداعمه لتحسين المستوى الخدمي في مدينة الزرقاء نظرا للظروف التي تمر بها المنطقه واستيعاب العدد الاكبر من اللاجئين السوريين والذي اثقل هاكل البلديات .

وفي نهاية الورشه قام الوفد بجولة في بعض مناطق وشوارع المدينة وزيارة القرية الحضرية الملكية في حي رمزي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات