من ذوي الاحتياجات الخاصة .. ملائكة صغار ينشدون لقاء الملك

ارشيفية

جراسا -

خاص - ارتسمت بأذهان طلبة مدرسة الأمل للصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة في مادبا لوحات الإنسانية الجميلة التي خطها الملك عبدالله الثاني بن الحسين خلال لقاءاته مع أبنائه الأطفال خلال زياراته لهم ، أو لقاءاته بهم في بيت الأردنيين .

هذه اللوحات حركت مشاعر الطلبة الأطفال المحبين لقائدهم ، الذي لطالما وطتد مشاعر الحنان في نفوس أطفال الأردنيين ، فتحركت عواطفهم حبا لزيارة بيت الأردنيين ، التي تمت الموافقة عليها بحسب ما أكدته ادارة المدرسة لـ"جراسا" ، وستنظم يوم الأربعاء المقبل 26- 4 - 2017  .

إلا أن هؤلاء الأطفال كانت ولا زالت أسمى أمانيهم ، أن تتكحل عيونهم برؤية ولقاء سيد البلاد ، ليعبروا عن مشاعر الحب له ، وجها لوجه ، وليبعثوا رسائل البراءة الطفولية للأب الحاني ، سيما أنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأن لقائهم بأب الأردنيين الحاني في بيت الأردنيين سينمي في أنفسهم مشاعر الوفاء للوطن وقائده ، ويمسح عن صدورهم آلام وآهات سنين اعترتهم بقدر من الله تعالى .

أطفال مدرسة الأمل للصم والبكم فرحوا بنبأ السماح لهم بزيارة بيت الأردنيين ، لكنهم وعبر "جراسا" وبدموعهم البريئة ينشدون لقاء سيد البلاد ، وسليل الدوحة الهاشمية ليبادلوه حبا بحب ، ووفاء بوفاء .

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن المدرسة والأطفال تمهيدا لتقديمها للمعنيين



تعليقات القراء

سوسو مادبا
ليس بغريب على الهاشميين العطاء والحب الكبير من قائد لشعبه كلنا نتمنى ان نرى سيدنا ونكحل عيوننا برؤيته
24-04-2017 08:37 PM
بنت مادبا
هذا بيت الاردنيين جميعا ولن يبخل ملك عظيم وال عضيم ان يلبي طلب اطفال هم ابناءه ان يسعدهم بلقاءه ويكرمهم
24-04-2017 09:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات