مستشار عرفات يدعو لمواجهة بين الأردن والإخوان


جراسا -

قال الكاتب والسياسى محمد رشيد، مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات، إن الوقت الحالى هو وقت المواجهة المصرية السعودية الإماراتية الأردنية لجماعة الإخوان المسلمين.

ونشر رشيد صورة للرئيس السيسى مع الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال حسابه الرسمى على موقع التغريدات المصغرة “تويتر”، معلقا عليها: “هذا وقت المواجهة بصف #مصري_سعودي_إماراتي_أردنى موحد، استهداف #الإخوان لدولة #الإمارات معركتنا جميعا. #خيانة_وطن”.



تعليقات القراء

... الاردن مش بحاجة لنصائح
شوف .....بدو يعمل فتنة......الله عليه وعلى كل من هو على شاكلته
رد بواسطة نواش
امين يا رب.هذا هو.....
24-04-2017 12:56 PM
ابوسامي
لا داع بان نقسم ان بعض العرب بدهم قنبلة 12 طن تشيلهم عن وجه الارض لانهم لااخلاق لديهم ولا مباد ولا خشية من الله ولا محبة لانسانية شعوبهم . مجموعة من الحيوانات الشاردة دون راع . ويبدو ان امراذ الكون الجينية والجنسية والعقلية قد اصابتهم . ناس مبتعرفش عدوهم لشو عايشين ؟؟؟؟؟؟؟ظ
24-04-2017 04:48 PM
محمود عياصرة
هذا مثل سعدالدين كوبيك
24-04-2017 08:56 PM
فركوح
هذا إنسان غبي جدا! ألم يكفيك سرقة أموال الفلسطينيين وأبناء الشهداء. الأردن لديها من الذكاء يساوي آلاف الدول التي ذكرتها بأن لا تؤسس لمواجهات مع أي جمع. خليك في فرنسا لتستمتع بالأموال المنهوبة ورحم اللع عرفات كيف يقبل مستشارين مثلك !
25-04-2017 07:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات