وزير الأوقاف يطلق مبادرة باسم الملك خارج الأطر الرسمية (وثيقة)


جراسا -

خاص - حصلت "جراسا" على تعميم صادر عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات يحمل الرقم " 4-1-1-40261 " بتاريخ 29-3-2017 ، ويتضمن اطلاق مبادرة تحمل اسم صاحب الجلالة لختم القرآن الكريم شهريا في مساجد المملكة .

اللافت في الأمر أن المبادرات التي تحمل اسم صاحب الجلالة ، الأصول أن يتم الاعلان عنها رسميا وفق الأطر الرسمية المعروفة ، ومن قبل الديوان الملكي صاحب الاختصاص ، إلا أن الوزير قام بإطلاق تلك المبادرة دون السير بتلك الأصول ، ودون أن يعلم بها أحد .

الأغرب من ذلك هو عدم وجود آلية واضحة تطبق للسير بتلك المبادرة ، بحسب عدد من أهالي المساجد ، مشيرين الى أنه من الجميل والطيب أن تقام مثل هذه المبادرات ، ولكن وفق الأطر الرسمية وبآليات واضحة تضمن سيرها على ما يرام .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات