شقيقان يشعلان اسطوانة غاز ويلقياها على صالون في اربد (صور وفيديو)


جراسا -

خاص - اقدم شقيقان مساء الاحد، على اضرام النار بصالون حلاقة للرجال وسط محافظة اربد، من خلال القاء اسطوانة غاز مشتعلة عليه، وفق مصدر امني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان شقيقين اقدما على اضرام النار بصالون، اثر خلافات سابقة مع صاحب المحل، ولاذا بالفرار،مشيراً الى ان كوادر الدفاع المدني تواجدت في المكان وعملت على اخماد الحريق الذي لم يسفر عن وقوع اصابات بالارواح فيما اقتصرت الاضرار مادياً.

وبين المصدر، ان الاجهزة الامنية قدمت الى المكان، وتمكنت من القاء القبض على المعتديين، واقتيادهما الى المركز الامني، وبوشر التحقيق معهما تمهيدا لتحويلهما الى الجهات المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما.




تعليقات القراء

طولوزو
طيب لو سالنا السؤال التالي .......في القانون الاردني ماذا يعاقب كل من فعل مثل هذا الفعل؟نرجو الاجابه
رد بواسطة منطقي
يعتمد على حجم الوساطة التي ستتدخل لصالح المجرم، و تبدأ من اقلاق الراحة لعامة التي تكون عقوبتها الغرامة و تنتهي باستخدام مادة متفجرة و تصل عقوبتها الى 10 سنوات
24-04-2017 08:13 AM
لا سمح الله
لو لا سمح الله وانفجرة اسطوانة الغاز ؟
كم سيكون عدد الضحايا؟
24-04-2017 05:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات