الشورى للأسد: لا يحق لمن يذبح ابناء شعبه اتهام من يغيثهم


جراسا -

خاص- استنكر حزب الشورى التصريحات البذيئة التي تلفظ بها المدعو بشار الاسد بحق الاردن والاردنيين، مؤكداً ان الاردن الذي تشرف باحتضان مئات الالاف من ابناء شعبه الذي ينكل بهم ويشردهم، لا يطال الاسد ومن هم على شاكلته الارتقاء اليه ولا لمجده وكرامة اهله وسؤدده.

وقال الحزب في بيان وصل "جراسا" اليوم، انه كان الاولى لرئيس النظام السوري بشار الاسد، أن يتقي الله في ابناء بلده الذين يقتلون ويشردون على يدي قواته وازلامه وحلفائه، وان ينشغل في قضاياه الداخلية بدلا من كيل الاتهامات للاردن والاساءة اليه، ونحن الذين نقف على خط النار نغيث بكل شرف اخوتنا السوريين المكلومين الذين شردهم ببراميله المتفجرة وصواريخ حلفائه.

واضاف الحزب، أن الاردن كان وسيبقى، قلب الامة العربية النابض، وصمام امان المنطقة، بقيادته الحكيمة، وشعبه الاصيل، وقواته المسلحة التي ما غيرت عقيدتها العربية الاسلامية ولن تغير، بينما استباحت جيوش انظمة عربية اعراض النساء، وذبحت الاطفال والشيوخ، وما زالت زعاماتها الورقية تكابر.

وشدد الحزب، وقوف الاردنيين صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية، والقوات المسلحة الابية، واجهزتنا الامنية، مؤكدين أن قضايا الامتين الاسلامية والعربية وتحدياتها، قضية الاردنيين الاصالى جميعهم، ولن ينثنوا عن البقاء ما بقيت الدنيا، ثابتين على مواقفهم، لن تزعزهم تصريحات نظام دموي افلس داخلياً، وبات يحاول تصدير ازماته للخارج.



تعليقات القراء

د سامي الزيود
كلنا جنود الوطن
23-04-2017 04:31 PM
د. وصفي عبده
لا ادري يبدو ان حزب الشورى مغيب اذ كيف ان الاسد يقتل شعبه......
23-04-2017 05:15 PM
ما حدا اجبركو
ما حدا أجبر الحكومة بالسوريين زادت المشاكل والإجرام وياما حذرنا
23-04-2017 05:24 PM
اردني الاصل
شوفو واحد كلب مثل هذا ما بستاهل غير الدعس .... وانصح القيادات العسكرية بتوجيه ضربة لقصر هذا الكلب المدعوا بشار ....
23-04-2017 06:01 PM
هل الشومات
هذا طبيب العيون قصير النظر
23-04-2017 07:02 PM
مازن برارشة
موقف يحترم لحزب الشورى حال الاردنيين جميعهم
23-04-2017 07:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات