جولة في نشاطات شركة البريد الاردني في شهر نيسان/2017


جراسا -

استعرضت شركة البريد الاردني مؤخرا مجملا لنشاطاتها في شهر نيسان/2017 
- توقيع إتفاقية مع دائرة قاضي القضاة لتبليغ الأوراق القضائية (البلاغات) بواسطة البريد الأردني .
- توقيع إتفاقية تعاون مشترك مع شركة أمنية تشمل حلول اتصالات متكاملة للبريد الاردني والربط بين المكاتب الفرعية ومركز الشركة, كما تشمل تقديم خدمة بيع الخطوط والبطاقات الالكترونية لشركة امنية في مكاتب البريد . –
توقيع مذكرة تفاهم مع البريد السعودي وتشمل الخدمات البريدية لحجاج الأردن والمعتمرين والتجارة الالكترونية والخدمات المالية وتبادل الخبرات .
- التوسع بخدمة تحويل الأموال مع (Money gram) لتشمل 35 مكتب بريدي تقدم الخدمة بمختلف مدن المملكة .
-توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ( CML) للخدمات اللوجستية والتسويقية الموحدة المفوضة عن شركة ((UPS بالاردن للتعاون في مجال تطوير خدمات البريد السريع دوليا وتتبع البعائث بالربط الالكتروني مع نظام ال ups , الشحن الجوي والبحري ,التسوق والتجارة الإلكترونية ,
-تقديم الاستشارات في تطوير العمليات الرئيسية والتكنولوجية بما يتناسب مع المعايير الدولية, والدعم والتوجيه في مجال التسويق وتصميم الحملات الدعائية.
- إطلاق الخطة الإستراتيجية لشركة البريد الأردني للأعوام (2017-2019) تشمل الرؤية والرسالة الجديدة والأهداف الأستراتيجية والمشاريع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات