هكذا أنقذ جنين حياة والدته


جراسا -

لم تكن تتوقع السيدة الأمريكية سيلست كلانسي أنها ستشفى من مرضها المزمن اللايم ( Lyme Disease) وهو عبارة عن خلل يصيب وظائف الجسم بخاصة الجهاز العصبي وينتج عن الإصابة بإحدى أنواع بكتيريا البوليريا، على يد جنينها.

وكان المرض قد تطوّر معها عندما سافرت في رحلة منذ عامين، مما سبب لها مشاكل كثيرة مثل الألم الشديد والشلل والارتعاش وخسارة الشعر والشعور بالتعب الدائم.

ورجح الأطباء أن تكون سيلست قد تعرّضت للدغة من حشرات القرادة خلال رحلتها في حين تعتقد أن مرضها تطور بسبب حساسية على المنظفات والمواد الكيميائية الموجودة فيها.

وعلى ذلك خضعت سيلست لمختلف أنواع العلاجات وتناولت الكثير من الأدوية لكن حالتها ظلت تسوء إلى أن اختفت أعراض المرض نهائيًا منذ بضعة أشهر عندما حملت بطفل.

وأكد الأطباء إن حمل سيلست أدى إلى شفائها من مرضها، وذلك بفعل هورمونات الحمل التي كافحت أعراض المرض وقاومت البكتيريا المنتشرة وتخلّصت منها.

واعتبرت سيلست في مقابلة لها حول الموضوع أن جنينها أنقذ حياتها مشيرة إلى أن ما حصل معها أعجوبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات