نادي شباب المقابلين الفتي يختار لاعبيه


جراسا -

شهد ملعب حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين ؛ إثر دعوة نادي شباب المقابلين لاختيار عناصر جديده من الفئة العمرية ( 1997 - 2004 ) لتمثيله في بطولات الاتحاد القادمه ، إقبالا كبيرا من أبناء المنطقة .

وقال رئيس النادي مغير بك الهملان ان النادي الذي وجد في اساسه لاستيعاب طاقات ابناء المنطقة الرياضية ، سيكون " باذن الله " منارة تستنير بها عمان من خلال أكف الواعدين من ابناء المقابلين .

وبين المدرب ايوب عوده الصانع أن دعوة ابناء المنطقة ، ياتي بهدف اختيار لاعبين مميزين منها ، لتأهيلهم وصقل مهاراتهم لتمثيل النادي في بطولات الاتحاد الاردني لكرة القدم .

ولفت الكابتن طلال الوحيدي إلى ضرورة تفاعل المنطقة ارضا وانسانا مع النادي لإنجاحة واخراجه إلى حيز الوجود . شاكرا الشركة الاهلية لتمويل المشاريع الصغيرة على ما قدمته من دعم لإدارة النادي .

من جانبه عبر الاعلامي احمد خديش عن سعادته في احتضان نادي شباب المقابلين لهذه القامات الشبابية الواعده التي من شأنها أن تمثل المنطقة في محافل مختلفة وفعاليات ثقافية واجتماعية على صعيد وطني .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات