البريد الاردني: اجتماع لبحث "التأمين الصحي"


جراسا -

اكد الناطق الاعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة أنه لم يتم لغاية الآن حل مشكلة عطاء التأمين الصحي الموقع بين دائرة اللوازم العامة والشركة الفرنسية للتامين والذي يشمل مجموعة من المؤسسات و الشركات المملوكة للحكومة .


واضاف أن موظفي البريد الاردني و المشمولين في هذا العطاء يطالبون بضرورة حل هذه المشكلة التي اخذت تؤثر على حياتهم و على حياة افراد عائلاتهم .

وبين العزة ان اجتماعاً سيعقد صباح يوم الاثنين القادم في مقر شركة البريد الاردني بين نقابة الخدمات العامة و ادارة البريد للبحث عن حلول تساعد الموظفين للخروج من المأزق الذي نتج عن الخلاف في آليات طرح العطاء الموقع بين دائرة اللوازم العامة و الشركة الفرنسية للتأمين .

ويذكر ان دائرة اللوازم كانت قد طرحت عطاءً شاملاً للتأمين الصحي يشمل شركة البريد الاردني ومياه العقبة وشركة مصادر الطاقة و شركات و مؤسسات اخرى مملوكه للحكومة, إلا أن خلافاً بين دائرة اللوازم العامة و الشركة المحال عليها العطاء قد حرم الموظفين من الحصول على التأمين خلال الـ 4 أشهر الماضية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات