وكالة جراسا الاخبارية | مأمور شرطة يتجاوز السرعة فيحرر مخالفة مرورية لنفسه

مأمور شرطة يتجاوز السرعة فيحرر مخالفة مرورية لنفسه


جراسا -

بعد أن تجاوز السرعة المسموح بها، قام شرطي أمريكي بتحرير مخالفة سير لنفسه بعد تقديم اعتذار لأهالي بلدته الواقعة في ولاية أوكلاهوما.

قام مأمور شرطة بلدة سبيري "جاستين بورش" بالاعتذار رسمياً عن تجاوزه السرعة المسموح بها أثناء قيادته السيارة، على صفحة قسم الشرطة الرسمي على فيس بوك.

وقال بورش في اعتذاره، بأنه تجاوز السرعة المسموح بها بمقدار 30 كيلو متر في الساعة، وأن الرادار رصد هذا التجاوز، لذا اضطر لتحرير مخالفة لنفسه مقدارها 300 دولار أمريكي، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

وأضاف المأمور: "لم أكن أنوي أن أحرر مخالفة مرورية لنفسي لو لم تلتقط الكاميرات صوراً حية لي وأنا أقوم بالمخالفة. ولكني الآن مقتنع بأن القانون يجب أن ينفذ عليّ كأي مخالف آخر"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات