وكالة جراسا الاخبارية | شاهد كيف احتفلت حبيبة سعد المجرد السابقة بإطلاق سراحه

شاهد كيف احتفلت حبيبة سعد المجرد السابقة بإطلاق سراحه


جراسا -

احتفلت عارضة الأزياء الإيطالية لورا فريسون، الحبيبة السابقة للفنان المغربي سعد المجرد، بإطلاق سراحه، على طريقتها.

حبيبة المجرد السابقة نشرت مقطع فيديو، على حسابها على موقع “انستجرام”، ظهرت فيه مع مجموعة من أصدقائها داخل سيارة وهم يستمعون إلى أغنية المجرد ” غلطانة” وتغني معها.

لورا عبرت عن سعادتها الشديدة بإطلاق سراح الفنان المغربي، حيث أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: “مرحبا بعودتك يا سعد.. أنا سعيدة من أجلك”.

وكانت لورا قد ظهرت كموديل مع المجردفي كليب «غلطانة»، وقدمت الدعم له في محنته، بأن قامت بنشر صوراً تجمعها به، وعلقت عليها بقولها: «أنت في ورطة وأنا هنا في بلدك، وبالرغم من كل ما حصل بيننا، أنا معك بقلبي»، وأضافت: «في أي حال، سأدعمك».


وكان سعد المجرد قد قضى في محبسه حوالي 6 شهور، وقد وافق القضاء الفرنسي على إطلاق سراحه، إلا أنه ممنوع من السفر حتى انتهاء التحقيقات وغلق ملف القضية بشكل نهائي، ويتم مراقبة كل تحركاته من خلال سوار إلكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات