متى يشرب رضيعك الماء؟ | لكِ سيدتي | وكالة جراسا الاخبارية

متى يشرب رضيعك الماء؟


جراسا -

تظن الكثير من الأمهات، أن إعطاء الماء للطفل الرضيع، أمر ليس هناك قاعدة لضبطه، فما هو الشهر المناسب لتبدأي بإعطاء طفلك الرضيع المياه، وهل يكفيه حليبك؟ هذا ما تفيدك به د. سهام عمرو، اختصاصية أطفال

حليب الأم غني بالمياه التي تمد الرضيع بكل احتياجاته اللازمة له، وينصح بالبدء بإعطاء حديثي الولادة للماء بعد مرور 6 أشهر على ولادتهم، وليس قبل ذلك كي لا يتعرضوا لمخاطر صحية أهمها فقدان الجسم للعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة لبنية أجسامهم.

سواء كان طفلك يعتمد على حليبك فقط أو الرضاعة الصناعية فهما يوفران له نسبة احتياجه اليومية من الماء، من الممكن إعطاؤه الماء بقدر ضئيل جدًا خلال اليوم فيما لا يعادل 40 سم يوميًا إذا شعرت بتعرضه للحر الشديد وفقدان الماء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات