وكالة جراسا الاخبارية | ودّعي جفاف البشرة نهائياً بهذه الحيل !

ودّعي جفاف البشرة نهائياً بهذه الحيل !


جراسا -

قد تكونين مبتدئة في أمور العناية بالبشرة، وتضعين الكريمات صباحاً أو مساء بطريقة عشوائيِّة دون اتباع الخطوات السَّليمة لذلك، مما يؤثِّر بالسَّلب على بشرتك، ويمنعها من الحصول على الرِّعاية التي تحتاجها.

أمور التَّجميل والعناية بالبشرة لها أسس وقواعد تناقلها خبراء التَّجميل، وأضافوا عليها وعدَّلوها حتى وصلت إلى الشَّكل النِّهائي، والذي سيختصره لك "سيِّدتي نت" في الخطوات السَّريعة التَّالية:

أولاً: في الصَّباح
1- المنظِّف: قومي بغسل بشرتك بأحد المنظِّفات اللطيفة، فبشرتك نظيفة وخالية من المكياج، ولا تحتاج إلى منظِّف قوي.

2- التونر: يساعد على إعادة مستويات الهيدروجين لبشرتك، كما أنَّه يمنحها بعض الرُّطوبة بجانب التَّنظيف، كل ما عليك فعله هو وضع القليل من التونر على يديك، وتوزيعه على بشرتك بأكملها.

3- الأمصال: ابحثي عن الأمصال التي تمتصُّها البشرة وتزيد من رونقها، مثل: مصل فيتامين (C)، وكذلك الأمصال التي تحتوي على الببتيدات، حيث تقلل من ظهور الخطوط الدَّقيقة.

4- واقي الشَّمس المرطِّب: قومي بوضع واقي الشَّمس، الذي يحتوي على نسبة من التَّرطيب للحفاظ على رطوبة ونضارة بشرتك، وحمايتها أيضاً من أشعَّة الشَّمس الضَّارة.

ثانياً: في المساء
1- مزيل المكياج: إذا كنت تضعين المكياج، فاحرصي أولاً على إزالته والتخلُّص من أيِّ بقايا له للحفاظ على بشرتك نضرة.

2- المقشِّر: يستخدم المقشِّر مرَّة واحدة أو مرَّتين أسبوعيّاً بعد إزالة المكياج للتَّخلص من خلايا الجلد الميتة، والحفاظ على بشرتك مشرقة ومتوهِّجة.

3- التونر: بعد أن قمتِ بتطهير وجهك بدقَّة، حان وقت بعض التَّرطيب، وذلك من خلال وضع طبقة رقيقة من التونر على بشرتك لترطيبها، ولكن احرصي على أن لا يحتوي على الكحول.

4- قناع للبشرة: قومي بوضع قناع لبشرتك مرة أسبوعيّاً لتغذيتها والحصول على بشرة مشرقة.

5- المصل: قومي بوضع كمية مناسبة من المصل على وجهك ورقبتك.

6- المرطَّب: بعد الانتهاء من تنظيف بشرتك جيداً، حان وقت المرطِّب "كريم الليل" لضمان التَّرطيب المثاليَّ لبشرتك.

7- كريم العين: قومي بوضع كميَّة صغيرة بحجم حبَّة البازلاء حول عينيك مع توزيعها بلطف بأطراف أصابعك لحماية عينيك من ظهور الخطوط الدَّقيقة، فأنت بذلك تهتمين ببشرتك الاهتمام المثالي، ولا تنسي أن تبتسمي لتكوني جميلة دائماً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات