تحذير من شائعات هدفها "ضرب" إضراب الأسرى | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

تحذير من شائعات هدفها "ضرب" إضراب الأسرى


جراسا -

حذرت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، الجمعة، من حرب الشائعات التي بدأتها حكومة الاحتلال "الإسرائيلي"، وإدارة السجون من خلال إعلامهم، بهدف "ضرب" الإضراب عن الطعام الذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال.

ودعوا في بيان صحفي مشترك، جميع الصحفيين ووسائل الإعلام، إلى عدم التعاطي مع أية أخبار أو معلومات يبثها إعلام الاحتلال، بشأن إضراب الأسرى، بشكل قاطع.

ولفتت اللجنة الإعلامية لإضراب "الحرية والكرامة"، المنبثقة عن المؤسستين إلى أنها تقوم بمتابعة تطورات الإضراب بشكل متواصل على مدار اليوم، وتوفير المعلومات والأخبار للصحافيين والإعلاميين من مصادرها الموثوقة.

وأكدت، أن الاحتلال سيتعمد خلال هذه الفترة نشر الشائعات، والأخبار المضللة والملفقة عبر منصاته الإعلامية المختلفة، لضرب ثقة الشارع بالأسرى وإضرابهم.

في سياق متصل، قال عضو "الكنيست" أريئيل مرغليت، خلال لقاء جمعه بالقيادي في السلطة الفلسطينية جبريل الرجوب، إن "إسرائيل تريد أن تشعل الأراضي المحتلة برفضها الاستجابة إلى مطلب الأسرى، بوضعهم تلفون عمومي في السجون ليتصلوا به مع عائلاتهم."




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات