"داعش" يتبنى هجوم باريس


جراسا -

أعلن تنظيم ما يسمى بـ "الدولة الإسلامية"، مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف حافلة للشرطة الفرنسية، وأسفر عن قتل شرطي وجرح اثنين آخرين وسط باريس.

وقال بيار هنري برانديت المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن "الهجوم كان عن سبق إصرار وترصد، واستُهدف الضابط القتيل في وجهه عمدًا".

من جانبها، كشفت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم الدولة أن "منفذ الهجوم في منطقة الشانزيليزيه وسط باريس هو أبو يوسف البلجيكي وهو أحد مقاتلي التنظيم".

وقال المدعي العام في باريس فرانسوا مولينز في وقت لاحق إن "هوية المهاجم معروفة وقد تم التحقق منها"، مضيفًا، تُجرى حاليا تحقيقات وملاحقات أمنية من أجل تحديد ما إذا كان هناك دليل على تواطؤ أم لا في الهجوم.










تعليقات القراء

نواف الزعبي
اللعنة على داعش الاجرامية ومن والاها
21-04-2017 02:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات