وكالة جراسا الاخبارية | جنود "اسرائيليون" أسرى لدى القسام في "كليب غنائي" (فيديو)

جنود "اسرائيليون" أسرى لدى القسام في "كليب غنائي" (فيديو)


جراسا -

وجهت كتائب القسّام الجناح العسكري لحركة حماس، الخميس، رسالة إلى حكومة الاحتلال "الإسرائيلي"، وعائلات الجنود الأسرى على شكل "كليب غنائي تراجيدي"، يحتوي على رسائل من الجنديين الإسرائيليين الأسرى في قطاع غزة هدار جولدين وأرون شاؤول.

المقطع الغنائي الموجه من الجنديين لعائلاتهم ومدته ثلاث دقائق ونصف يقول: "أمي أمي أنا هنا لماذا يقولون أنني ميت.. أبي أمي افعلوا كل شيء من أجل أن تظهروا الحقيقة".

ويضيفان: "أرسلتني الدولة من أجل أن نحارب من أجلها.. وبعد الوقوع في الأسر أهملوني.. أبي وأمي أنتم فقط افعلوا ما بوسعكم أنا في أسر القسّام أرجوكم أنقذوني".

وفي الفيديو، يتهم الجنديان حكومة الاحتلال بإهمال قضيتهم، بعد إرسالهم إلى قطاع غزة، داعين عائلاتهم إلى بذل كل شيء من أجل خروج "الحقيقة إلى النور".

وكانت كتائب القسَام، أسرت الجنديين "جولدين وشاؤول" في كمين شرقي مدينة غزة، بعد تفجير الناقلة التي كانا يستقلانها، وقتل وأصيب فيها عدد كبير من جنود الإحتلال خلال العدوان على القطاع سنة 2014.

ويأتي نشر مقطع الفيديو عقب ما صرح به رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، الأربعاء، خلال اجتماع لما يسمى "لجنة مراقبة الدولة في الكنيست"، حيث قال إن، : "نحن نعملا من أجل إعادة جثتي جنديين تحتجزهما حركة حماس في قطاع غزة".


وكانت حركة حماس أعلنت، عن مفاوضات جارية مع سلطات الاحتلال، بوساطة طرف ثالث حول عملية تبادل أسرى.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات