الحرارة تقترب من الـ 30 مئوية الجمعة والسبت | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الحرارة تقترب من الـ 30 مئوية الجمعة والسبت


جراسا -

يُتوقع أن يزداد تأثُر المملكة خلال عُطلة نهاية الأسبوع الحالي بكُتلة هوائية حارّة نسبيّاً وجافّة هي الأولى من نوعها لهذا العام 2017، قادمة من الجنوب عبر الأراضي السعودية، وفق موقع "طقس العرب".

ويُتوقع أن يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة يوم الجُمعة في جميع مناطق المملكة، حيثُ تسود أجواء دافئة بشكل لافت إلى مائلة للحرارة في العاصمة عمّان والمُدن الرئيسية للمملكة، وتكون حارّة عُموماً في الأغوار والبحر الميّت والعقبة.

وتصل درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى نحو 29-30 درجة مئوية، في حين تصل إلى ما يُقارب 38 درجة مئوية في البحر الميت والأغوار والعقبة.

يوم السبت، يُتوقع ازدياد تأثير الكُتلة الهوائية الحارّة نسبيّاً والجافّة، وتترافق سطحياً مع رياح جنوبية شرقية نشطة نهاراً قد تعمل على إثارة الأتربة والغبار مؤقتاً، وتصل درجات الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى ما يُقارب 32 درجة مئوية، في حين أنها تزيد عن 40 درجة مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات