بدعم من "شباب كلنا الأردن" انطلاق حملة التثقيف المجتمعي للحد من المخاطر (صور) | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

بدعم من "شباب كلنا الأردن" انطلاق حملة التثقيف المجتمعي للحد من المخاطر (صور)


جراسا -

انطلقت الخميس الفقرات العملية لبرامج حملة التثقيف المجتمعي للحد من المخاطر تحت شعار " بوعيك تحمي نفسك " وبتوجيهات من مدير دفاع مدني البلقاء العقيد محمد خير النسور وبدعم من هيئة شباب كلنا الأردن.

وتهدف هذه المبادرة الى الوقاية من الحوادث التي يتعرض لها المواطنون كحوادث الغرق، والتسمم، وحريق الغابات و الاعشاب، والسقوط من المرتفعات العاليه ، وغيرها من الحوادث التي يتطلب في حال حدوثها وجود  امكانيات كبيرة للتعامل معها ،منعا لفقدان  الارواح والممتلكات والتي لا تقدر بثمن.

وقد أسهمت هيئة شباب كلنا الأردن في البلقاء وبشكل فاعل بدعم الحملة من خلال طباعة 1200 " ستيكرز" توعوي وارشادي للمبادرة ، سيتم توزيعها خلال فعاليات الحملة التي أطلقت بداية الشهر الحالي ، واليوم الخميس انطلقت أولى فعالياتها.

يجدر الاشارة الى أن فعاليات المبادرة تقام بالتعاون مع عدة جهات أبرزها : هيئة شباب كلنا الاردن،  و مديرية تربية السلط، ومديرية سياحة السلط ، ومديرية اشغال السلط ، وجامعة  البلقاء التطبيقية ، ومديرية زراعة السلط ، وادارة  مياه السلط ، وسلطة كهرباء السلط ، ومديرية صحة  السلط ، وبلدية  السلط الكبرى ، وتجمع المتقاعدين العسكريين في  السلط ، ومركز الهداية الثقافي ، و مركز جابر العثرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات