وكالة جراسا الاخبارية | القبض على قاتل سائق تاكسي في بيرين

القبض على قاتل سائق تاكسي في بيرين


جراسا -

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، إنه "بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية، في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء.

وفي التفاصيل، تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان ليتبين أن الجثة تعود لمواطن أربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي "تاكسي"، وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة أدوات حادة في مناطق مختلفة من جسده أدت إلى وفاته، وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

وأضافت، أن فريقًا تحقيقيًا خاصًا  من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها، ورغم قلة الأدلة والغموض الذي رافق القضية، إلا أنهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية، فيما تم إلقاء القبض عليه .

وتابعت، انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع آخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان أشهرا عليه أدوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته، إلا انه رفض وقام بمقاومتهما، ليقدما على طعنه بواسطة الأدوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لإحالة القضية للقضاء .



تعليقات القراء

حويطات
امانة الله لو اعدمتوهم بكره فيه عليكو حق اعدام فوري وطعن في سكين يكون
رد بواسطة الاعدام مطلب شعبي
الاعدام مطلب شعبي لهؤولاء اللصوص
ازهاق روح مشان بضعة دنانير هل هذا شخص سوي يستاهل ان يعيش في مجتمع متحضر
اصلا الاعدام قليل عليه
يجب حرقه اما الناس حتى يكون عبره لغيره
20-04-2017 07:50 PM
يامدعين الحضارة وحقوق غير الانسان ماهو مبرر افعالكم
يعني اشي بقهر من تخاذل الحكومة وعدم تنفيذها لاخكام القضاء. حتى اصبحت اسهل وظيفة يقوم بها المجرم اليوم هي وظيفة القتل ولاتفه الاسباب . وهذا كله بسبب تخاذل وجبن الحكومة . طيب يامدعين الحضارة وحقوق غير الانسان امس امريكا نفذت حكم الاعدام .وانتم معظمكم درستوا هناك وتحملوا جنسياتها. ماهو مبرر بقاء القتلة في السجون .غير مبرر تخاذلكم وعدم جراتكم وبالتالي مسؤوليتكم وقلة حيلكم
22-04-2017 07:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات