وكالة جراسا الاخبارية | "مكافحة الفساد" تتحفظ على شحنة ذرة علفية

"مكافحة الفساد" تتحفظ على شحنة ذرة علفية


جراسا -

أصدرت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قراراً بالتحفظ على شحنة الذرة التي تم استيرادها لصالح شركتين من أجل استخدامهما كعلف حيواني بعد أن تبين لها ان المنطقة الحرة في الزرقاء التي نقلت اليها الشحنة غير مؤهلة لغربلتها وذلك للتأكد من نسبة الكسر فيها وبأنها تطابق النسب المقبولة .

مصدر مسؤول قال أن مجلس الهيئة قرر السماح بخروج الشحنة وتفريغها في مستودعات الشركتين المستوردتين وبعنابر محدودة ومعروفة مسبقا مع التحفظ عليها وعدم التصرف بها وكذلك ربطها بكفالة عدلية او مالية بقيمة مليون دينار لكل شركة لضمان حُسن التنفيذ ولحين اكتمال عملية الغربلة والفحص الفني .

وكانت الهيئة تدخلت في هذا الموضوع بعدما تم تداول معلومات عن هذه الشحنة تفيد بأنها لاتتفق مع المواصفات المطلوبة رغم انها مستوردة في الاساس كعلف حيواني وليس للاستهلاك البشري .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات