باكستانيان سرقا عشرات الصيدليات بالزرقاء بقبضة الأمن | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

باكستانيان سرقا عشرات الصيدليات بالزرقاء بقبضة الأمن


جراسا -

تمكن فريق مختص من بحث جنائي الزرقاء من كشف ملابسات قضية لاثنين من الباكستانيين جاءوا من دولة خليجية لمحاولة الاحتيال على عدة صيدليات .

وفي التفاصيل؛ قال مصدر امني اليوم الخميس: ان الاجهزة الامنية تبلغت بوجود عدة قضايا احتيال على العديد من الصيدليات في اربد وعمان والمفرق والزرقاء، حيث اعتادوا للذهاب على الصيدلية وشراء ادوية ومن ثم يخبروا صاحب الصيدلة بدفعهم مبلغ 50 دينار ، لاخذ الباقي المسترد.

واضاف المصدر ، ان اصحاب الصيدليات يقوموا بارجاع المبلغ ، وبعد عودتهم للكاميرات ، يتبين انهم لم يدفعوا اي مبلغ ، ويتم التبليغ عنهم، حيث اعتداوا للذهاب لعشرات الصيدليات في اليوم.

واشار المصدر ان الاثنين قاموا باستئجار شقة مفروشه في الزرقاء ، لاكمال طرق احتيالهم، وان الاثنين من مواليد التسعينات .

ولفت المصدر انه ومن خلال التتبع لهم من قبل فريق البحث الجنائي في الزرقاء، ومراقبتهم ، وجمع المعلومات الاولية عنهم، تم الامساك بهم، وخلال الاعتراف الاولي لهم ، اشاروا ان سبب مجيئهم للاردن، كونها دولة امنة ، ولن يكشف امرهم.

وختم المصدر انه سيتم احالتهم للقضاء ، بعد الانتهاء من التحقيق معهم .

وثمن العديد من اصحاب الصيدليات الجهود التي بذلت من فريق جنائي الزرقاء ، وضبطهم لهذه العصابة التي كانت تحاول ابتزازهم والاحتيال عليهم.السبيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات