السياحة تغلق "البحر الميت العلاجي" مؤقتا على خلفية حادثي غرق(وثيقة) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

السياحة تغلق "البحر الميت العلاجي" مؤقتا على خلفية حادثي غرق(وثيقة)


جراسا -

قررت وزيرة السياحة لينا عناب اغلاق فندق البحر الميت العلاجي وبشكل مؤقت لحين الانتهاء من التحقيق بحادثي غرق سائحة أمريكية أمس الأربعاء وآخر روماني اليوم الخميس.

ونص القرار الذي حمل الرقم " 51- 185- 3999" بتاريخ اليوم الخميس 20-4-2017 وحصلت عليه "جراسا " على أن يكون الاغلاق بشكل مؤقت لحين صدور تقرير الجهات المعنية حول الحادثتين .

يشار الى أنه الفندق يمتلكه أحد الأعيان الحاليين ، وأنه جرت فيه حوادث غرق مماثلة العام الماضي والذي قبله ، وأن القضاء ينظر بقضايا غرق في الفندق ذاته الى الان.

مصدر تحقيقي أوضح لـ"جراسا" أن تقرير الطب الشرعي الصادر اليوم الخميس أوضح أن السائح قد أصيب بجلطة خلال السباحة ، لكن ذلك لا يعفي الفندق من مسؤولية التقصير بتأمين منقذين بعدد كافي ، إذ من واجب المنقذ انقاذ الشخص حال اصابته بأي طارئ.



تعليقات القراء

كله صح
لو يموتو كل العالم ما دام متنفذ و في الحكومة كله راح يطلع سليم و يرجع يفتح و 100%.

هو لو انه الي غرقوا اردنيين و لا حدا بساله لا وزراة سياحة و لا غيره لكن لانه الي غرقوا اثنين اجانب هذول دمهم غالي و لازم نتخذ اجراء و لو شكلي.
رد بواسطة ابو العبد.
فعلا كلامك صحيح
يمكن لو غرق مئة مواطن اردني ما بهمهم ولا عبالهم
اما لانه في اجانب تتحرك الجهات المعنية وما بتسكت

مع انه لازم الاهتمام بالمواطن اكثر من غيره مع احترام الاخرين طبعا
20-04-2017 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات