ما هي مواصفات الفتاة القادرة على خطف قلب ناصيف زيتون؟ | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

ما هي مواصفات الفتاة القادرة على خطف قلب ناصيف زيتون؟


جراسا -

نفى النجم السوري ناصيف زيتون ما أثير مؤخراً حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وقال: «باميلا فنانة أحترمها جداً وكلانا مواليد العام نفسه، وأفكارنا وآراؤنا في الحياة متقاربة وكل ما يقال عن قصة حب بيننا غير صحيحة».

نجم ستار أكاديمي كشف عن مواصفات الفتاة القادرة على خطف نظره وقلبه قائلاً: «أحب الأنثى التي تتمتع بكمّ كبير من الأنوثة، لقد فتحت عينيّ على والدتي وهي شقراء وجميلة، لذا، من الممكن أن تلفتني الفتاة الشقراء، لكن الأنوثة والجاذبية هما الأهم بالنسبة لي».

النجم الذي تصدر المرتبة الأولى في قائمة الأكثر استماعاً عبر تطبيق «أنغامي» و«يوتيوب» لعام 2016، أكد أن حالات الحب التي عاشها بحياته كان لها أثر إيجابي على أدائه الغنائي موضحاً ذلك-في حواره لمجلة سيدتي- بقوله: «مررت بكل هذه الحالات أحببت و«انحبيت»، فرحت، وتعذبت، كل هذه المشاعر التي عشتها كفيلة بأن تجعلني أغني هذه الأغاني بإحساس عال، لكن، حالياً، أنا أركز على فني بعيداً من الحب».

يُذكر أن قصة الحب الوحيدة المعروفة إعلامياً في حياة ناصيف زيتون كانت تلك التي ربطته بزميلته في برنامج ستار أكاديمي بموسمه السابع، الفنانة السورية زينة أفتيموس التي احتفلت بزفافها على شاب سوري يُدعى وليد عبدالنور عام 2014.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات