وكالة جراسا الاخبارية | شمول القضاة بتأمين الوزراء والأعيان الصحي

شمول القضاة بتأمين الوزراء والأعيان الصحي


جراسا -

أوعز رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى وزيري العدل والصحة بتعديل التعليمات الاجرائية والانظمة الضرورية التي تكفل شمول القضاة بالتأمين الصحي للوزراء والنواب والاعيان وذلك تنفيذا لتوصية اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون فيما يتعلق بالتامين الصحي للقضاة .

واكد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد ان رئيس الوزراء اوعز بوضع توصية اللجنة الملكية لتطوير القضاء المتعلقة بالتامين الصحي للقضاة موضع التنفيذ والتنسيب لمجلس الوزراء لإدخال التعديل اللازم على نظام التامين الصحي .

وكانت الحكومة اعتمدت رسميا تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون بعد الموافقة على جميع التوصيات التي تضمنها التقرير والتزمت بتنفيذ هذه التوصيات وما تضمنته من سياسات واهداف استراتيجية وبرامج تنفيذية وتشريعات مقترحة لتحديث وتطوير الجهاز القضائي وتعزيز دوره في تحقيق سيادة القانون.



تعليقات القراء

مواطن اردني فرحان
تطوير الجهاز القضائي يبدء بتحسين أوضاع العاملين
شكرا جزيلا

ونتمنى ان يستمر الدعم والتحسين ليشمل الإجراءات والمباني
20-04-2017 12:14 PM
اسماعيل يوسف
ونأمل من كل هذه الأمتيازات للقضاه أن تعمل على زيادة الشفافية وتحسين الأداء ...مع تقديرنا للقضاء ومهمته الجسيمه التي هي صمام الأمان للسلم الأجتماعي.
20-04-2017 03:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات