الزميلة "الحباشنة " محبة الناس اثقلت كاهلي (صور) | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

الزميلة "الحباشنة " محبة الناس اثقلت كاهلي (صور)


جراسا -

تحت رعاية مدير ثقافة عجلون سامر فريحات ، وبالتعاون مع مركز شابات كفرنجة النموذجي وبحضور مدير شباب عجلون خالد ابو غنمي أقامت منارة الابداع والمبدعين وضمن برنامجها "سيرة مبدع" قاعة مركز شابات كفرنجة النموذجي اللقاء الثاني مع المبدعة الاعلامية ساندي الحباشنة بحضور عدد من المهتمين بالشأن الاعلامي والثقافي والابداعي .

ورحب الناطق الاعلامي للمنارة الزميل محمد النواطير بالحضور والزميلة الحباشنة ، مبينا أن الحباشنة ابدعت بتقديم خطاب اعلامي متوازن وعاشت الابداع بنفسها منذ نعومة اضافرها بكل اماله والامه ، لافتا الى ان المبدعين لهم حياة تتسم بالتركيز على التفاصيل والمثابرة واقتناص الفرص ومنهم لا يؤمن بالفشل ويجدون في كل تحد فرصة .

وعبر مدير ثقافة عجلون الفريحات ومدير شباب عجلون أبوغنمي ، عن تقديرهم وشكرهم "للإبداع والمبدعين" القائمين على هذا البرنامج الابداعي الذي يستقطب مبدعين بمختلف المجالات الابداعية ، مشيرين الى ان الاعلامية الحباشنة استطاعت ان تحوز على حب الجمهور الاردني من خلال تقديمها للنشرات الاخبارية على شاشة التلفزيون الاردني الرسمي ، والتي ابدعت من خلال ارتجالها وكسرها البروتوكولات الاعلامية ابيات من الشعر نالت اعجاب الجمهور الاردني والعربي بشكل عام .

وقالت الحباشنة في معرض حديثها ، انني اشكر اصرار الزميل النواطير على حضوري واشكره لانني التقيت بأناس رأيت المحبة لي في عيونهم وهذا ما اثقل كاهلي ، لافته الى ان المعاناة هي ما تخلق الابداع.

وحين سؤلت هل المجتمع الاردني محافظ ، رددت الحباشنه باننا مجتمع متحرر وبالعكس يحترم الفتاة ويقف معها ويقدرها .

وتناولت الحباشنة مسيرتها الاعلامية والشعرية الابداعية التي اكتسبت من خلالها مهارة ابداعية لها بصمتها الخاصة وتناولت بعض القضايا الإجتماعية والحياتية اليومية إلا أنها في مجملها قامت على الخطاب الوازن والمسؤولية الاجتماعية.

واستعرضت الحباشنة اهم انجازاتها خلال مسيرتها الاعلامية ، مشيرة الى انها حصلت على لقب اصغر شاعرة اردنية عندما كانت عضوة في مركز شابات الكرك .

واعربت الحباشنة عن سعادتها لاستضافتها في محافظة عجلون التي تتمتع بجمال رباني حباها الله به ،وشكرت "الابداع والمبدعين " لاتاحة الفرصه لها للتحدث للجمهور والمجتمع المحلي عن مسيرتها الابداعية بمجال الاعلام والشعر والسيناريو والتحرير الاخباري السياسي .

وفي نهاية اللقاء الذي ادارته عضوة مركز شابات كفرنجة سلام الفريح والزميل النواطير ردت الحباشنة على استفسارات ومداخلات الحضور .

وقدم مدير ثقافة عجلون ومدير شباب عجلون درعا تكريميا للحباشنة تقديرا لجهودها بإثراء المحتوى الاعلامي والابداعي على مستوى محافظة الاردن والعالم العربي بشكل عام .
وقامت رئيس مركز شابات كفرنجة خلفة المشاقبة بتقديم هدية تذكارية باسم المركز.



تعليقات القراء

أبو صفوان
إعلامية مبدعة
20-04-2017 04:34 PM
اردني مغترب444
نشمية اردنية كركية اصيلة بالعربي اخت الرجال
22-04-2017 10:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات