النائب العرموطي يسأل الحكومة عن الأندية الليلية (وثيقة) | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

النائب العرموطي يسأل الحكومة عن الأندية الليلية (وثيقة)


جراسا -

وجه النائب نقيب المحامين الأسبق الأستاذ صالح العرموطي سؤالا نيابيا للحكومة عن أعداد الأندية الليلية في الأردن وعدد العاملات فيها ، خاصة الموجودة في شوارع مكة والمدينة المنورة ووصفي التل ومنطقة الشميساني في عمان ، وبعد مسافتها عن المساكن ودور العبادة والمدارس والجامع.

 وتضمن السؤال الطلب من الحكومة تزويده بأعداد الجرائم المرتكبة في النوادي الليلية والشكاوى المقدمة من المواطنين تجاه ذلك ، وعدد حالات المشاجرات وجرائم التحرش والإساءة لسمعة الأردن ، وعدد الأندية التي أغلقت نتيجة ذلك .

وذكر النائب العرموطي في سؤاله أن وجود هذه الأندية الليلية بما تقوم به من أنشطة يشكل خطرا على الأمن المجتمعي ، ويمس وقار الشعائر الدينية للأردنيين ، وأن التعليمات الصادرة لتنظيم عمل هذه الأندية غير دستورية ، وأن هذه الأندية تشكل مكانا لتجمع الزعران والبلطجية وأصحاب الأسبقيات حولها ..

كما طالب النائب العرموطي في سؤاله بدراسة حول أثر هذه الأندية السلبي على البعد المجتمعي والأخلاقي والإقتصادي والسياسي والأمني وما تسببه من جرائم وهدر للموارد والطاقات في المجتمع الأردني .

 

 



تعليقات القراء

نوادي موجودات بشارعين بأسماء أقدس بقعتين في العالم
شارعي مكة والمدينة المنورة
واحدة من اثنتين يا تغيروا اسم الشارعين او ترحلوا النوادي الليلية منهما يعني اذا واحد غريب وقف سيارته يسأل عن مكان نادي ليلي بحكوله روح على شارع مكةاو المدينةوتلقى قد ما بدك نوادي ليلية
20-04-2017 08:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات