مذكرة نيابية تطالب بإلزام توثيق ارضاع الأمهات لغير أبنائهن (وثيقة)


جراسا -

وقع 50 نائبا مذكرة نيابية تبناها النائب عن التحالف الوطني للإصلاح الدكتور نبيل الشيشاني تطالب الحكومة بتوثيق إرضاع الأطفال من النساء غير أمهاتهم.

وجاء في المذكرة الموجهة لرئيس الوزراء هاني الملقي أن مشاكل مجتمعية حدثت نتيجة عدم توثيق إرضاع الأطفال من النساء غير الأمهات وتسببت في تحطيم أسر عدة ، وأن من شأن توثيق الإرضاع لدى المحاكم الشرعية التخفيف والقضاء على هذه المشاكل .

واقترحت المذكرة النيابية إضافة حقل في دفتر العائلة لأجل هذا الأمر ، كما طالبوا بأن تنفذ الحكومة حملة توعوية خاصة بهذه القضية عبر وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي.

 

 



تعليقات القراء

الفقير الاردني
سعاده النواب المحترمون هل انهيتم كل مشاكل الوطن الاقتصاديه والاجتماعيه بحيث وصلتم لهذه القضيه
بترشو على الموت سكر
19-04-2017 04:48 PM
اميره
هاد اجراء سليم .. بس مش ضروري يتسجل بدفتر العيله لانو نسبه ظاهر بس بيطلعله شهاده ارضاع
19-04-2017 07:37 PM
هناء..
انا مع انه يتم التوثيق...

يعني صار حالات انه اخوان بالرضاعة تزوجوا لعدم العلم بذلك... هيك افضل..
19-04-2017 10:12 PM
ابوسامي
اعراءض ظهرت والتواقيع بجانب الاسماء ظهرة والرسالة حولت للاعلام ...سبخان الله . اجزم ان الامر لا يتطلب وثيقة نيابية , ليذهب المهتم الى المحكمة او دار الافتاء وسيج الحل وهو كما قالت اميرة اصدار شهادة ارضاع .
اما الطنين والرنين من جميع هؤلاء النواب في موضوع كان حله بمناقشة الامر مع قاضي القضاه يعني تسويق ومظاهر واهتمام زايد عن اللزوم بامر محلول . ن المتاجرة بالدين واضحة
21-04-2017 06:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات