اغلاق

أمام الهيئة المستقلة للإنتخاب


يعاني سكان منطقة البيضاء/ ماركا من مشكلة عدم تثبيت مكان الإقامة على الهوية الشخصية (ماركا/ البيضاء) كون منطقة البيضاء تتبع إدارياً للواء ماركا ... فعند مراجعة دائرة الأحوال لا يسمح النظام لديهم بتثبيت ذلك، فنضطر -في السنوات الماضية- لقبول تثبيت مكان الإقامة (سحاب/ الخشافية) والتي ليس لأهالي المنطقة أي علاقة بلواء سحاب نهائياً!!
منذ أشهر مضت ونحن نتابع مع الجهات المعنية (وزارة الداخلية، دائرة الأحوال المدنية، أمانة عمان، الهيئة المستقلة للإنتخاب) من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة لنتمكن من ممارسة حقنا الدستوري في الإنتخابات البلدية واللامركزية!!!!
لكن للأسف لغاية تاريخه لم نجد من هو صاحب القرار في الحل مع العلم بأن أكثر من (2000) مواطن من سكان منطقة البيضاء/ ماركا لن يتمكنوا من ممارسة حقهم الإنتخابي في منطقتهم (منطقة أحد)/ أمانة عمان إن بقي الحال كما هو!!!!
أتمنى من حضرتكم متابعة هذه المشكلة وحبذا مع وزير الداخلية شخصياً
علماً بأن أهالي المنطقة بدأوا بالإعداد لمخاطبة الهيئات والمنظمات الدولية التي ستدعى لمراقبة الإنتخابات لإعلامهم بحرماننا من الحق الدستوري!!!!
وتفضلوا بقبول الإحترام والتقدير



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات