''النجمة اللبناني'': عقوبات صارمة لكل من اساء لنادي الوحدات


جراسا -

اكد نادي النجمة اللبناني في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، ان النادي سيتخذ عقوبات واجراءات صارمة لكن من شتم واساء لنادي الوحدات من جماهيره، خلال مبارته مع نادي الوحدات امس.

واستنكر نادي النجمة الرياضي "ما أقدم عليه بعض الغوغائيين المندسين بين جمهوره، والذين قاموا بشتم رمز الشعب الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات، ونادي الوحدات الأردني، بعبارات بعيدة كل البعد عن أخلاق جماهير نادي النجمة الوفية، التي هي رمز الوحدة والتعايش والروح الرياضية" بحسب بيان صادر عن النادي اليوم الثلاثاء.

وقال نادي النجمة إنه "يدين ما حصل بالأمس خلال مباراة الناديين الشقيقين ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو مستنكر و مدان من الجميع، وأساء للنجمة وجمهورها وللوسط الرياضي اللبناني؛ قبل أن يسيء للشعب الفلسطيني ولنادي الوحدات الأردني".

وأضاف: "نحن في نادي النجمة الرياضي نشدد على أن ما حصل بالأمس لن يمر مرور الكرام، وندعو الأجهزة الأمنية إلى محاسبة كل من عمل على التفرقة وشتم الرموز الوطنية، وأن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم التي هي متنفس للشباب الرياضي، ومكاناً للوحدة وللروح الرياضية، وليست لارتداء الأقنعة السوداء".



تعليقات القراء

bashar
هلا مندافع عن النوادي....بس ما بندافع عن الدين....بعدين هذه ليست برياضة بل وسالة لابعاد الناس عن الدين والتفكير
19-04-2017 10:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات