اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة


جراسا -

معا - اعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، الجناح المسلح لحركة فتح، مسؤوليتها عن الاشتباك والتصدي لجنود الاحتلال المتوغلة شرقي الشجاعية فجر اليوم الجمعة.

وقالت الكتائب في بيان وصل لـ"معا" في تمام السادسة والنصف صباحاً، تسللت قوة اسرائيلية خلف مزرعة شرقي الشجاعية، وقام مقاتلو كتائب الأقصى بالاشتباك المباشر معها.

واضافت... وفي تمام الساعة السابعة صباحاً تجددت الاشتباكات، حيث خاض مقاتلو الكتائب اشتباكات عنيفة جداً مع جنود الاحتلال والآليات العسكرية المتمركزة في محيط ما تسمى بمستوطنة كفار عزة، حيث أطلقت دبابة اسرائيلية قذيفة على اثنين من مقاتلي الكتائب وأصيب أحدهما إصابة متوسطة بشظايا القذيفة، في حين لا يزال المقاتل الثاني مفقوداً.

واكد د.معاوية حسنين مدير الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة بالمقالة، سقوط شهيد في الاشتباكات التي دارت بين المقاومة وقوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة، فيما لم تعرف بعد هوية الشهيد.

واكدت مصادر صحفية اسرائيلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قتلت مقاوما فلسطينيا في حي الشجاعية شرق غزة، صباح اليوم الجمعة.

فقد اطلقت المدفعية الاسرائيلية وطائرات الاباتشي قذائفها وصواريخها على مقاوم فلسطيني في حي الشجاعية.

وذكرت مصادر اسرائيلية ان قوة من جيش الاحتلال المتمركزة قبالة مستوطنة كفار عزة قرب الجدار الالكتروني على الحدود الشرقية، اطلقت النار على مقاوم فلسطيني بدعوى انه حاول زرع عبوة ناسفة للقوات في المكان، وتحدث المصادر لاحقا عن استشهاد المقاوم متأثرا بجراحه، علما ان اسرائيل تمنع سيارات الاسعاف الفلسطينية من الوصول للمكان بعد اكثر من ساعة من اطلاق النار.



تعليقات القراء

؟؟؟؟؟
كل هالقوة النارية من الجيش الاسرائيلي على شخصين بس00 اي والله تخينة شوي000والله افلام رامبو ما هي هيك000والا لان الموضوع يتعلق بكتائب شهداء الاقصى000لماذا لا تكتب هكذا تفاصيل عندما تتعلق العملية بمجاهدين من حماس0
مكشوفة يا دحلان الهناء
16-04-2010 12:18 PM
فلم هندي
شوية تجار مخدرات اسرائيل فكرتهم مقاومه ضربتهم نار
17-04-2010 10:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات