وكالة جراسا الاخبارية | "الفناطسة": أطالب بإقالة رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الملكية

"الفناطسة": أطالب بإقالة رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الملكية

أرشيفية

جراسا -

رصد - طالب رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية، النائب خالد الفناطسة، الحكومة بإقالة رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، والرئيس التنفيذي للشركة، لـ "عدم تجاوبهم مع اللجنة".

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، الثلاثاء، والذي اطلعت من خلاله على أبرز المشاكل التي تواجه الطيارين العاطلين عن العمل، خلال تواجدهم في الاجتماع.

وأورد الطيارون ملخصًا لما يعانونه من مشاكل، متمثلة بـ "عدم وجود قانون يلزم الشركات المحلية المشغلة لمجال الطيران توظيف وتأهيل الطيار، واستغلال الشركات الخاصة لوضع الطيارين الجُدد، إلزام الطيار بدفع مبالغ باهظة للحصول على فرصة عمل."

ونوه الفناطسة، إلى أن "العمل النيابية"، قررت عقد اجتماع لاحق بشأن الطيارين العاطلين عن العمل، بحضور الحكومة من أجل إيجاد حل لمشكلتهم.

من جانبه، قال وزير العمل، علي الغزاوي، إن "وزارة العمل على علم تام بالموضوع"، مشيرًا في ذات الوقت، إلى أن التعليمات لا تسمح للطيارين بالعمل المجاني باستثناء فترة التدريب.



تعليقات القراء

خالد طبله
كل الشكر لسعادة خالد الغناطسه على جهوده
19-04-2017 11:47 AM
الفقير الاردني
سعادتك فقط تطالب وعلى الاعلام الا تستطيع توقبع مذكره انت واللجنه التي لم يعرها اي اهتمام
19-04-2017 08:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات