الزوايدة: كيف نحارب الفساد والحكومة تسير على مبدأ "ابن الوزير وزير"


جراسا -

فتح النائب عواد الزوايدة خلال جلسة مجلس النواب المسائية اليوم، النار على ملف التعيينات الحكومية من ابناء المسؤولين في الشركات الحكومية.

و قال الزوايدة ان الحكومة تسير على مبدأ ان "ابن الوزير وزير و ابن الحراث حراث"، وقد حرمت تلك المناصب على ابناء المحافظات حتى و ان كانوا من اصحاب الخبرة و الكفاءة.

و تسائل الزوايدة :"كيف يمكن للحكومة ان تحارب الفساد و تقوم بتعيين ابناء المسؤولين في الشركات الحكومية؟'، مضيفا'كيف للمواطن ان يثق في تلك الحكومة، مطالباً بتحويل كافة القضايا و الاشخاص الوارد ذكرهم في تقرير ديوان المحاسبة الى هيئة مكافحة الفساد.



تعليقات القراء

الفقير الاردني
سعاده النائب المحترم وما ذا بعد هذه الخطبه الناريه البليغه
اذا كان لاشئ فلا بارك الله بهذه الخطبه
18-04-2017 07:49 PM
صيحة صغار المساهمين لهم الله وحده
طيب وماذا عن حقوق صفدغار المقرودين المساهمين في شركة المستثمرون UAIC والذين وعدوهم بالمن والسلوى .واحضروا لهم الصناديق السويسرية .وكله عند عمك طحنا . هل من مجيب هل من مسؤول هل من يتق الله هل من يقول لااله الا الله .....
19-04-2017 07:25 AM
فوسفاتي
ماذا عمل المجلس بخسائر شركة الفوسفات خلال الخمس سنوات الماضية
20-04-2017 04:07 PM
عواد
هههههههههههههههههه اخير نطق
21-04-2017 08:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات