النائب القضاة: 30 ألف دولار كلفة خبير استراتيجي لإحدى المؤسسات


جراسا -

سحر المحتسب - دعا النائب محمد القضاة المواطنين الى عدم دفع الضرائب للحكومة حتى تمتثل الأخيرة بمطالب الشعب بضرورة محاسبة الفاسدين .

وأضاف القضاة خلال جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء لمناقشة تقارير ديوان المحاسبة أنه إذا وصل الشعب الأردني الى قناعة تامة بعدم دفع الضرائب فإنه محق ، لأنه يريد أن يرى دنانيره تدفع في الاتجاه الصواب .

وكشف القضاة عن قيام احدى الدوائر الرسمية بتعيين خبير دعم استراتيجي لمدة شهرين بكلفة 30 ألف دولار ، و أنها عينت خبير تشغيل ودعم استراتيجي آخر بنفس المدة بكلفة 39 ألف دولار .

و أوضح أن هيئة المناطق التنموية أنفقت حسب التقرير 28 ألف دينار على مؤتمر لم يعقد ، متسائلا لو قامت تلك المؤسسة بعقد مؤتمرها كم ستنفق ؟

وطالب القضاة احالة تقرير ديوان المحاسبة ، بل الديوان كله الى المدعي العام مباشرة وليس الى هيئة النزاهة وماكفحة الفساد .



تعليقات القراء

الفقير الاردني
سماحه سعاده النائب الشيخ محمد ابن شيخ الاردن الشيخ نوح صاحب كلمه الحق الذي لم يجامل احد كان في الحق نرجوك وكرامتا لسيره والدك العطره الم بأتي الوقت الذي تترك الخطابات والكلمات الى اجراء اقوى وانفع
18-04-2017 04:13 PM
ابوسامي
والله سعادة الناءب مش شايف من الجمل الا اذنه . الم يسمع برواتب مدير عام الملكية ؟؟ ( شركة اردنية في بلد معدل دخل الفرد حوالي 300 الى 400 دينار ) ؟؟؟؟ الم يسسمع بالمدراء العامين ورؤساء مجالس الادارة في كل مكان في الاردن والمعينين لانهم محسوبين على فلان وفلان وابن فلان ويوظفون مستشارين للصغيرة والكبيرة خشية تحمل المسؤلية او بسبب جهلهم وقلة خبرتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوف شو بصير في العقبة والمناطق التنموية سيدي ... ملايين تصرف وليس 30 الف
18-04-2017 04:50 PM
ابوسامي
سؤال للسيد الشخ القضاة . الم يتساءل لماذا كل هذه الامتيازات لموظفي الضمان الاجتماعي ؟؟؟ظ وهي مؤسسة رسمية ويفترض حكومية لها قانون خاص فقط لمنع خلط اموال المشتركين باموال الخزينة وليس لتكريس رواتب و ثالث عشر ورابع عشر ومكافءات وتأمينات و قروض ...الخ من فلوس المشتركين ؟؟؟؟؟ من سمح لهم بهذه الامتيازات ؟؟؟ الحكومة ام مجموع المشتركين . الضمان اصبحت الامتيازات فيها توازي امتيازات الملكية .
18-04-2017 04:54 PM
سليمان
قديش حطو خبراء استرتيجين حتى يتحسن وضعنا لكن نتيجة للخبراء نسير من سيء الى اسوا
الله يكون بعونك ايها النائب المحترم لو فتحت ملفات الفساد هل من مستجيب طبعا لا
18-04-2017 06:59 PM
حسن العتوم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .
18-04-2017 07:44 PM
نواف الزعبي
ألم تقل يا سعادة النائب ان لايوجد وزير ولا نائب فاسد واقسمت على هذا ؟ الم تعطي الثقة في جلسة الموازنة . اسمحوا لي ان اقول انت شغل كلام ..
19-04-2017 01:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات