زجاجات خمر وفضلات بشرية تنتهك حرمة الاموات في كفرنجه (صور) | تقارير و تحقيقات | وكالة جراسا الاخبارية

زجاجات خمر وفضلات بشرية تنتهك حرمة الاموات في كفرنجه (صور)

الصور بعدسة الزميل محمد النواطير

جراسا -

خاص - في سلوكيات مشينة يندى لها الجبين، يقوم شبان عابثون من ارباب السوابق على استخدام الغرفة الخاصة بحمالات الموتى في مقبرة كفرنجة كملاذٍ لهم، يمارسون فيها سلوكيات منافية للانسانية والاخلاق يقضون بها حاجتهم ، ويتعاطون المشروبات الروحية، ويلقون بالزجاجات فيها.

وتساءل مواطنون عن دور مديرية الاوقاف التي تبلغت بالحادثة لاكثر من مرة، متساءلين بذات الصدد عن عدم احتفاظ المساجد بالتوابيت "حمالات الموتى" لتكون بمأمن من عبث الفاسدين.

واستهجن المواطنون ما تتعرض له "حمالات الموتى" من تدنيس بفعل تعرضها للمخلفات الادمية، سيما وانها معدة لحمل الاموات، ما يعتبر انتهاكا لحرمة الموتى.

وناشد الاهالي وزارة الاوقاف بالايعاز لميديرية اوقاف عجلون باتخاذ الاجراء اللازم بالتنسيق الامني لضبط ارباب السوابق المشار اليهم في التقرير.

 



تعليقات القراء

ديما
اذا انعدمت الاخلاق والدين والادب فعلى الدنيا السلام
هذا فعل وسلوك اجرامي يجب معاقبة فاعليه وتعيين حارس على المقبره وتسويرها
للمقابر حرماتها وللاموات حرمه
شو بده يحكي الواحد المقابر في الاردن اغلبها تجمع للحشاشين ومتعاطي المخدرات وممارسي السلوك الشاذ يختبئون في المقابر كالضباع والخافافيش يمارسون رذالتهم وقلة حياؤهم بالخفيه عن اعين الناس
يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء السفله ويعتمد هؤلاء المجرمين على ان الناس درجت على دفن موتاهم بين صلاتي الظهر والعصر فيطمئنوا انه بعد صلاة المغرب تخلوا المقبره من المكلومين باحبابهم الذين يأتون للدفن وغياب الزوار

والبلديات والامانه تترك المقابر اشواك طويله وقذاره وشحادين واصحاب سوابق وبعدين مع هالاهمال!!
17-04-2017 03:54 PM
متسائل
هل هؤلاء الاوغاد من خارج البلدة ودخلاء عليها ام هم اولاد واحفاد هؤلاء المسجيين في القبور؟؟؟
رد بواسطة عادي جدا عندهم
اللي بده يسكر ويعمل المنكرات ما هي فارقة معه حتى لو كان فوق قبر أبوه . اذا وأبوه عايش ما كان خائف منه الآن وهو تحت التراب بده يعمل له حساب ؟؟ّّّ
21-04-2017 09:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات