نجلا الدقامسة يتهمان الحكومة بسحب الجنسية من والدهما .. والشهوان يوضح (صور)


جراسا -

نضال سلامة - أقدمت الحكومة على سحب الجنسية من الجندي البطل أحمد الدقامسة بحسب ما صرح به نجله نور الدين وعدد من أقاربه في منشورات قاموا ببثها على صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نور الدين قال في منشوره " الى من يهمه الامر انا مواطن اردني لا احمل رقم وطني ولا اي هويه شخصيه (اثبات) على الارض الاردنية حيث انني توجهت الى كل الجهات الرسمية المعنية بهذا الامر ، دائرة الاحوال المدنية والجوازات لكن كانت الاجابه انك غير مستوفي لشروط المواطنة ونحن غير معنيين بأصدار اي اثبات جنسية لك على تراب الوطن الغالي رغم انني من عشيرة اردنية ومن اب وام اردنيان ! ،عن والدي اتكلم البطل احمد الدقامسة"

كما قال زيد الدقامسة في منشوره :" قبل عشرون عاماً كان حارساً وجندي يحمي هذا الوطن ..واليوم وعندما ذهب لدائرة الاحوال المدنية ، يقولون له أنك غير مستوفي لشروط المواطنة وعليها لن تأخذ هوية وجنسية اردنية ...عن البطل احمد الدقامسة اتحدث".

من جهته أوضح مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان لـ"جراسا" أن  الدقامسة أراد استصدار بطاقة ذكية، إلا أن اسمه في كشوفات الأحوال ما يزال مدرجا كعسكري، وهو ما استدعى الطلب منه إحضار كتاب "براءة ذمة" من القوات المسلحة الأردنية لاستكمال استصدار البطاقة.

 



تعليقات القراء

عبدالسلام
أليس من الغريب ان اعضاء الحكومه هم ليسوا أردنيون (معظمهم عندهم أكثر من جنسيه ) يصدرون قرار بسحب جنسيه لشخص أردني عندما كانوا بلفه
حسبي الله ونعم الوكيل
14-04-2017 08:02 PM
سراب في سراب
لو انه يهودي و قتل الف طفل فلسطيني لاخذ مش جنسية و بس لاصبح بطل

لكن هو زمان الذل و الهوان
14-04-2017 08:22 PM
شاكر لكم
معلومه جديده: " ابناء العسكريين عند طلب استصدار بطاقة ذكية، يحتاجون حضار كتاب "براءة ذمة" من القوات المسلحة الأردنية لاستكمال استصدار البطاقة. في حال ان اسماء ابائهم مدرجه كعسكريين"!
14-04-2017 09:39 PM
لك الله يا وطني
عذر اقبح من ذنب
15-04-2017 09:56 AM
ابراهيم فاخوري
حارس حدود وليسى قاتل اطفال
بطل على مين ليش ما طخ على الجنود 100متر بعيد عنه ....
رد بواسطة مهندس بلا هندسة
ههههههههه

لو طخ على الجنود الي قباله ممكن كانت عقوبته اكبر و جرمه اكبر لان يزعز العلاقات بين الاردن و دولة شقيقة
15-04-2017 10:36 AM
انس علي
انا مستغرب .. طلب الأحوال واضح وهو براءة ذمة من القوات المسلحة.
مش بحاجةةلهاي الضجة
16-04-2017 02:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات