هل الاسد حيوان


سؤال منطقي وبرسم الاجابة : هل الأسد حيوان؟ بالمطلق نعم حيوان وابوه (كمان )
حيوان ولكن حين وصف الرئيس الأمريكي بشار الأسد بالحيوان أعتقد انّه أساء للأسد
وكان الأجدر به ان يصف بشار بالسفاح وبالمجرم وبالمعتوه وبالمريض النفسي .. وفي وصفه له بالحيوان ظلم كبير للحيوانات عموما وللأسد خصوصا .

فمن المعروف ان الأسد واقصد هنا الحيوان يحافظ على مملكته ويحمي عرينه من الغرباء ويغار على زوجته ( اللبوءة ) من الفرس والامريكان ومن الشبيحة الزعران .

فلذلك حين وصف ترامب الأسد بالحيوان فقد أساء للأسد ( ملك الغابة ) وعليه الاعتذار.
في علم نفس الحيوان الأسد مخلوق مهاب شجاع حنون يفترس فقط المخلوقات القويّة وعليه فالأسد الذي فتح غرف نوم
( حرائر الشام ) أمام الخنازير والكلاب لتنهش لحومها لا يستحق ان يكون أسدا وهو قطعا لا يستحق ذاك الوصف فمن يقتل أبناءه وأطفال ونساء بلده بالتأكيد هو بلا مشاعر وبلا قلب وبلا أخلاق.

شاهدت لقاء ( مفبركا ) لجزّار الشام أجراه صحفي ( مفبرك ) كان الأسد فيه في غاية الاسترخاء والاسترخاء حالة تعيشها الحيوانات بعد أن يمتلىء جوفها من اللحوم الغضة الطرية التي التهمتها ( فيا له من جوف مخزوق استوعب كل هذه الضحايا ) ....
من أسوأ ما جاء في اللقاء ( وكل اللقاء سيء ) تصريح الأسد بأن حادثة استخدام الغاز السام
لقتل اطفال خان شيخون هو حادث ( مفبرك ) وأن الصور التي شاهدناها عبر وسائل الاعلام غير صحيحة مستشهدا على ذلك بخزعبلات بوتينيّة عندها سألت نفسي هل ما زال الاسد أسدا أم أن علاقته المشبوهة بالدب الروسي وارتدائه للعمامات الفارسية وتخليّه عن العباءة العربية وخياناته لبلده مع الأراذل قد أفقده صوابه وأعمى بصره وبصيرته ؟؟

ان أي حيوان يستجدي الحيوانات لتحميه وان استدعى الامر ان يمكّنها من تذوّق عسيلة
لبؤته هو لسي بالأسد وان الأسد الذي تعطّلت كل مظاهر رجولته ورضي أن يدخل الى عرينه الكلاب والخنازير ويترك الدب الروسي صاحب ( أنشف) وجه بشري على الارض لسيتمتع بفض الورود الدمشقية واحتساء الفودكا على ضفاف نهربردى مع عساكره الذين تفوح من بساطيرهم رائحة شواء لحوم اطفال سوريا لا يستحق ان يقال عنه أسد.

من المؤسف ان نجد اردنيين يصفون الأسد بالأسد حتى بعد استخدامه الغازات السامة ضد أطفال شعبه فهل وصلت بنا الجاهلية الى هذا الحد لنعبد صنما داعشيّا روسيّا فارسيا هو وابو بكر البغدادي الامريكي وجهان لعملة واحدة ( مزوّرة ) ... أتمنى على الأسد ان يستجمع قواه وان يتخلّى عن ( مكابرته الجوفاء) ويتنحّى عن الكرسي الذي لم يعد يمتلك فيه ولو مسمارا ( مصدّيا ) واحدا بعد أن صار للأسف اللاعبون في الحلبة السورية يخضعون لصفارات الحكّام الروس والامريكان والاتراك والفرس فهل من انتفاضة يقوم بها رجل من الدائرة المقربة للأسد فينقّض عليه ويخلّص سوريا من غباءاته لتتسلّم الراية مجموعة تمثّل كل الطيف السوري وتعيد لسوريا الحبيبة مجدها وامجادها ولا اظن ان ذلك بمستبعد على من رضعوا الوطنية من منابعها النقيّة الاصيلة وليس لهم صلة بالمعارضة المدعومة من الامريكان ولا الروس ولا بدول من الشرق او الغرب بل ثلة ولدت من رحم سوريا الحبيبة التي ما استسلمت يوما لمحتل ولا استكانت لخائن حتى لو كان من أبناء جلدتها.



تعليقات القراء

ابراهيم الكرك
رائع رائع رائع
15-04-2017 12:42 PM
ابو العبد.
اصبت الصواب
ابدعت

وبارك الله بك

وفعلا انك رجل لتكتب ما هو واقع من غير تزييف او تحريف
16-04-2017 02:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات