العثور على طرد مشبوه عند مخرج ستاد دورتموند


جراسا -

عثرت الشرطة الألمانية، اليوم الأربعاء، على طرد مشبوه عند مخرج ستاد دورتموند.

وكانت وزارة الداخلية الألمانية أعلنت أنها ليست لديها معلومات تشير إلى وجود وضع تهديد من نوع خاص في دورتموند قبل بدء المباراة المؤجلة بين فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وايه إس موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، والتي تأجلت أمس الثلاثاء بسبب ثلاث تفجيرات وقعت بالقرب من حافلة فريق دورتموند.

وقال متحدث باسم وزير الداخلية توماس دي ميزير اليوم الاربعاء إنه ليس هناك إشارات في هذا الصدد معروفة بالنسبة للوزارة، وتابع أن الوزير سيشاهد المباراة من مدرجات المشاهدين تعبيرا عن تضامنه.

وأوضح المتحدث أن قرار لعب المباراة اليوم، اتخذته سلطات الأمن المحلية في ولاية شمال الراين فيستفاليا، وذلك بعد تداول وجهات النظر بين السلطات المحلية والسلطات الاتحادية.

ولفت إلى أن المدعي العام كلف هيئة مكافحة الجريمة بمباشرة التحقيقات في الواقعة، وقد شكلت الهيئة “هيكل تنظيمي خاص” للتحقيق في أحداث دورتموند.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات