"العالمي لحوار الأديان" يدين تفجيري مصر وعملية ستوكهولم


جراسا -
جراسا
دان مجلس إدارة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، الهجمات التي وقعت في كنيستيْ القديس جورج والقديس مرقس القبطيتين في طنطا والإسكندرية بمصر قبل يومين، وكذلك الاعتداء الإرهابي الآثم الذي وقع في العاصمة السويدية ستوكهولم، قبل ايام.

وقال، في بيان له: "نُدين بأشد العبارات التفجيرات المروّعة التي وقعت في كنيستيْ القديس جورج والقديس مرقس القبطيتين في مصر، والتي أسفرت عن مقتل مُصلّين أبرياء كانوا يحتفلون ببداية أسبوعهم المقدس. كما نشعر بالحزن أيضاً إزاء أعمال العنف جرّاء الهجوم بشاحنة في ستوكهولم".

وعبر المجلس هذه الأعمال الإرهابية "التي تتصف بالوحشية وعدم احترام الأديان وتقدير الحقوق الانسانية"، مشددا على "رفض أي عنف يُرتكب باسم الدين".

وقال البيان انه "بينما تسعى هذه الأفعال إلى تقسيمنا، فإنه ينبغي علينا الوقوف معاً ضد العنف والكراهية، وتوحيد صفوفنا من أجل التعايش السلمي واحترام جميع الأديان والثقافات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات